icon
التغطية الحية

مشاهد صادمة في يورو 2024 والشرطة الألمانية تحقق |فيديو

2024.07.04 | 18:50 دمشق

مشاهد صادمة في يورو 2024 والشرطة الألمانية تحقق
مشاهد صادمة في يورو 2024 والشرطة الألمانية تحقق
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

شهدت منافسات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" الجارية في ألمانيا حالياً، فضيحة جديدة بعد الأزمات العديدة التي واجهت هذه النسخة منذ انطلاقها، مما أجبر الشرطة الألمانية على فتح تحقيق في الأمر.

وعانت النسخة الـ17 من بطولة أمم أوروبا من كثرة الأزمات على جميع الأصعدة، سواء من الجانب التنظيمي للمباريات واختيار الملاعب وتهالك وسائل المواصلات، أو من جانب الخلافات بين الجماهير والمنتخبات.

بطولة يورو 2024 تواجه فضيحة جديدة

وجاءت الفضيحة الجديدة في بطولة يورو 2024 في مدرجات مباراة المنتخب البرتغالي ونظيره السلوفيني في ثمن نهائي البطولة، حيث شهد أحد الممرات في المدرجات لقطة مثيرة للجدل من أمن الملعب.

وظهر عدد من رجال الأمن والمشرفين في استاد دويتشه بانك بارك بفرانكفورت، في مقطع فيديو نشرته صحيفة "ريكورد" البرتغالية، وهم يعتدون على مشجع برتغالي بالضرب والركل.

وأكدت "ريكورد" أنه من الواضح في الفيديو، الذي تداولته الصحف ووسائل الإعلام، أن هناك شخصين تم تقييدهما في نفق المدرجات في الملعب، كما يبدو أن أحد الأفراد قد تعرض للكمات عدة مرات في الرأس والوجه من قبل الأمن، بينما كان اثنان من المضيفين الآخرين يمسكان به على حائط النفق. في حين ظهر الآخر مقيداً على الأرض.

وأضافت أنه مع كثرة اللكمات، سقط المشجع على الأرض ومعه ثلاثة من رجال الأمن، ثم ظهر شخصان مختلفان وهما يركلانه ويضربانه، فيما يمكن سماع أصوات الجماهير من خلف الكاميرا وهم يطالبون المشرفين بتركهما.

الشرطة الألمانية تفتح تحقيقاً في الحادثة

من جانبها، أكدت الشرطة الألمانية معرفتها بالحادث، حيث قالت إنها قررت فتح تحقيق لمعرفة السبب وراء ذلك الاعتداء.

وقال متحدث باسم شرطة فرانكفورت لصحيفة "أثليتيك" البريطانية، اليوم الأربعاء: "أستطيع أن أؤكد أن لدينا علماً بالحادث وأننا نحقق فيه".

الجدير بالذكر أن بطولة يورو 2024 شهدت العديد من المواقف الغريبة، بداية من الاقتحامات الكثيرة للمبارايات من جانب الجماهير، والتي تحدث عنها بعض النجوم والمدربين، وحتى أعمال الشغب بين جماهير المنتخبات المشاركة في الشوارع، مثلما حدث بين الجماهير الإنجليزية والجماهير الصربية.

كذلك، شهدت البطولة وفاة أحد الأفراد مع بداية البطولة، بعد أن اعتدى على بعض المشجعين بسلاح أبيض، قبل أن يسقط أرضاً برصاص الشرطة الألمانية.

المصدر: winwin