icon
التغطية الحية

مسلسل "نفس" يجمع دانييلا رحمة وعابد فهد ومعتصم النهار.. ما قصته؟

2024.07.15 | 20:06 دمشق

مسلسل "نفس" يجمع دانييلا رحمة وعابد فهد ومعتصم النهار.. متى يعرض؟
مسلسل "نفس" يجمع دانييلا رحمة وعابد فهد ومعتصم النهار.. ما قصته؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشفت مواقع فنية عن تفاصيل جديدة حول مسلسل "نفس"، والذي من المقرر أن يجمع الممثل السوري عابد فهد ومواطنه معتصم النهار، مع الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة.

وبحسب ما ذكر موقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن، فإن مسلسل "نفس" يندرج تحت فئة الأعمال الاجتماعية الرومانسية، ويتكون من 30 حلقة، ويحمل توقيع الكاتبة إيمان السعيد، بينما سيتولى إخراجه المخرج اللبناني إيلي السمعان.

موعد عرض مسلسل "نفس"

ووفقاً لموقع "فوشيا" فإن العمل، الذي تشرف على إنتاجه شركة "الصباح إخوان"، يلقي الضوء على العديد من القضايا التي تهمّ المجتمع العربي، ومن المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2025، عبر إحدى القنوات اللبنانية، إلى جانب منصات عالمية يجري التفاوض معها حالياً للحصول على حصرية العرض.

وتعتزم شركة "الصباح إخوان" البدء بتصوير مشاهد العمل في لبنان خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، بعد أن انتهت مؤخراً من اختيار مواقع التصوير.

وكان المخرج إيلي السمعان قد شارك متابعيه على "إنستغرام" قبل فترة قصيرة صوراً عبر خاصية "الستوري" تُظهر كواليس التحضيرات الخاصة بمسلسل "نفس"، حيث ظهرت المنتجة لمى الصباح، إلى جانب الكاتبة إيمان السعيد، والفنان عابد فهد، والمخرج السمعان، وهم في شركة "الصباح إخوان".

ويُعد "نفس" أول عملٍ تُشارك فيه دانييلا رحمة مع شركة "الصباح إخوان"، كما أنه يُمثل أول ظهورٍ لها بعد زواجها من المطرب السوري ناصيف زيتون.