icon
التغطية الحية

مرام علي: عثرت على سحر في منزلي وتمنيت الموت لأختي | فيديو

2024.01.01 | 18:14 دمشق

مرام علي: عثرت على سحر في منزلي وتمنيت الموت لأختي
مرام علي: عثرت على سحر في منزلي وتمنيت الموت لأختي
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

كشفت الممثلة السورية مرام علي عن معاناتها الشديدة من السحر الأسود الذي تعرضت له هي وعائلتها عام 2016، حيث وصلت إلى مرحلة من اليأس والألم جعلتها تتمنى الموت لأختها، كما أصيبت بنوبات هلع مؤلمة.

وأوضحت مرام علي خلال إطلالتها في برنامج "كتاب الشهرة" على قناة "الجديد" اللبنانية، أن أعراض السحر ظهرت في البداية على شقيقتها التي كانت تتميز بشعرها الجميل، حيث استيقظت بأحد الأيام ووجدت أنها فقدت كثيرا منه، ولم يستطع الأطباء الكشف عن أسباب ذلك.

مرام علي: تمنيت الموت لأختي

وبينت "علي" أن مرض شقيقتها الذي جعلها تخسر 15 كيلوغراماً من وزنها، وتتألم كثيراً دون سبب واضح، استمر لمدة 8 أشهر، مشيرة إلى أنها كانت عندما تراها بهذا الوضع تحس بالعجز وتتمنى لها الموت لكي ترتاح مما تشعر به.

وتابعت: "أختي كانت ميتة سريرياً.. وقد وصلت لمرحلة أصبحت أتمنى لها الموت من كثر الوجع الذي كانت تشعر به".

ولفتت "علي" إلى أنها بأحد الأيام دعت الله بتضرع لكي يُشفي أختها، فرأت في حلمها لمدة أربعة أيام امرأة كانت تطلب منها أن تخرج من المنزل، إلا أنها لم تعطِ الموضوع أي اهتمام.

وأضافت: "حلمت بعد ذلك بحلم غريب يخص والدي، فاستيقظت في هلع كبير، وأصبحت أتصرف بجنون ودون وعي، وواتخذت حينها قرار الانتقال من المنزل برفقة عائلتي".

وأشارت إلى أنهم خلال حزم أمتعتهم بهدف الانتقال من المنزل اكتشفوا وجود السحر، مضيفة: "حدا من قرايبنا كتب السحر لأختي.. وأختي فتحت الكيس ووجدت فيه أشياء مقرفة جداً".

وأكدت "علي" أن شقيقتها تعافت بنسبة كبيرة بعد الانتقال من المنزل، إلا أنها ما زالت متأثرة حتى اليوم بما حصل.

مرام علي تتعرض للتحرش والخيانة

وعن تعرضها للتحرش، بينت الممثلة السورية مرام علي أنها تعرضت في طفولتها  للتحرش 3 مرات كان آخرها في عمر الـ15 عاماً من قبل صديق شقيقها، حيث استغل في أحد المرات التي جاء بهل لمنزلهم غياب أهلها وحاول لمس جسدها، إلا أنها منعته من ذلك.

كذلك كشفت "علي" عن تعرضها للخيانة من قبل حبيبها، مؤكدة أن الأمر كان موجعاً بالنسبة لها كثيراً خاصة أنها كانت تعتبره صديقها وردت عليه بالتجاهل.