icon
التغطية الحية

مدرّعة تركية تصدم دراجة نارية في ريف إدلب وتقتل سائقها

2024.07.01 | 13:16 دمشق

إدلب
مدرعات عسكرية تركية وروسية في شمال غربي سوريا / 2020 (وزارة الدفاع التركية)
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

شهد ريف إدلب الجنوبي، صباح اليوم الإثنين، حادثاً مأساوياً، حيث صدمت مدرّعة تركية دراجة نارية، مما أدى إلى مقتل سائقها وإصابة زوجته.

وصدمت المدرّعة التركية الدراجة على مفرق مجدليا قرب مدينة أريحا، مما أدى إلى وفاة الرجل على الفور، وإصابة زوجته بجروح استدعت نقلها إلى أحد مشافي المنطقة.

ونشرت صفحات محلية صورة تظهر المدرعة واقفة في مكان الحادثة، وجثة الرجل مرمية أمامها على الأرض.

حوادث دهس متكررة بالعربات العسكرية

وعلى مدار السنوات الفائتة، سجلت مختلف المناطق السورية العديد من حوادث المرور بالخطأ بواسطة عربات عسكرية تابعة لمختلف القوات المحلية والدولية.

وأمس، أصيب رجل وابنه بجروح خطيرة من جراء صدم دراجتهما النارية من قبل سيارة عسكرية تابعة لـ"قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) في دير الزور.

وقالت شبكة "نهر ميديا" المحلية إن سيارة عسكرية صدمت دراجة نارية في سوق بلدة العزبة شمالي دير الزور، مما أدى إلى إصابة (جاسم أحمد الكوان) وابنه بجروح خطيرة نقلا على أثرها إلى مشافي الحسكة.

وسبق أن قُتل شاب من جراء دعسه بعربة عسكرية تابعة لقوات التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأميركية في ريف دير الزور الشرقي.

كما قُتلت امرأة وأُصيب زوجها وابنهما عند دوار "الحلبية" القريب من بلدة حطلة بريف دير الزور، في إثر صدم دراجتهم النارية من قبل عربة تابعة للقوات الروسية.