icon
التغطية الحية

محاولة تسلل لـ"النظام" غربي حلب وقصف على إدلب

2020.09.21 | 12:46 دمشق

tsll.jpg
الفصائل تصد محاولة تسلل لـ"النظام" غربي حلب (إنترنت)
إسطنبول - خاص
+A
حجم الخط
-A

صدّت الفصائل العسكرية، اليوم الإثنين، محاولة تسلّل لـ قوات نظام الأسد والميليشيات المساندة لها في ريف حلب الغربي، تزامناً مع قصفٍ مدفعي وصاروخي "النظام" على ريف إدلب.

وقال مراسل تلفزيون سوريا إنّ الفصائل العسكرية أفشلت محاولتي تسلّل لـ قوات النظام على محور "تقاد" غربي حلب، باشتباكات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف "النظام".

وأضاف المراسل أنّ عنصراً لـ قوات النظام قتل على محور قرية "بالا" في ريف حلب الغربي أيضاً، وذلك برصاص قناصة الفصائل.

اقرأ أيضاً.. اشتباكات وقصف لـ قوات نظام الأسد غربي حلب (فيديو)


قصف على إدلب

شهدت بلدات وقرى في ريف إدلب الجنوبي، اليوم، قصفاً مدفعياً وصاروخياً لـ قوات النظام، ردّت عليه الفصائل باستهداف مواقع لـ"النظام" في المنطقة.

وحسب المراسل فإنّ قوات النظام والميليشيات المساندة لها قصفت بالصواريخ وقذائف المدفعية الثقيلة بلدات وقرى (احسم، وبليون، وكنصفرة، والموزرة) في جبل الزاوية جنوبي إدلب، وسط تحليقٍ لـ طائرات استطلاع روسيّة في سماء المنطقة.

وردّاً على القصف، استهدفت الفصائل العسكرية بالصواريخ وقذائف المدفعية الثقيلة، مواقع قوات النظام والميليشيات المساندة لها على محاور مدينتي معرة النعمان وكفرنبل جنوبي إدلب، ومحور مدينة سراقب في الريف الشرقي.

وكانت الفصائل العسكريّة قد صدّت، ليل الأحد - الإثنين، محاولة تسلّل لـ قوات النظام والميليشيات المساندة لها، على محور "فليفل" في جبل الزاوية، وأوقعت خسائر في صفوف "النظام".

اقرأ أيضاً.. الفصائل تصد محاولة تسلل لـ قوات النظام في جبل الزاوية