icon
التغطية الحية

مبابي يغادر تدريبات المنتخب الفرنسي بشكل مفاجئ.. ما القصة؟

2024.06.03 | 14:07 دمشق

مبابي يغادر تدريبات المنتخب الفرنسي بشكل مفاجئ.. ما القصة؟
مبابي يغادر تدريبات المنتخب الفرنسي بشكل مفاجئ.. ما القصة؟
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

ذكرت تقارير إعلامية أن كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان السابق غادر تدريبات المنتخب الفرنسي بشكل مفاجئ، تزامناً مع انطلاق معسكر "الديوك" الخاص بالتحضير للمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

ويخوض مبابي بطولة "يورو" 2024 برفقة منتخب فرنسا ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات بولندا وهولندا والنمسا، وتعد هذه المشاركة الثانية لنجم النادي الباريسي في الحدث الكروي الأوروبي بعد الأولى في نسخة 2020 والتي غادرها من الدور ثمن النهائي.

ويسعى كيليان مبابي لقيادة منتخب "الديوك" للتتويج بلقب كأس أمم أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه بعد الأولى عام 1984 والثانية عام 2000، ولم ينجح الفرنسيون في نيل اللقب الأوروبي منذ 24 عاماً.

مبابي يترك تدريبات المنتخب الفرنسي بشكل مفاجئ

وأفاد موقع "Foot mercato" أن كيليان مبابي ترك، أمس الأحد، التدريبات الجماعية للمنتخب الفرنسي، وذلك في خطوة حركت الإعلام الإسباني، ودفعته لربطها بالانتقال المرتقب والمنتظر للنجم بنادي ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت الوسيلة الإعلامية الفرنسية بعدها نقلاً عن مصادر أخرى أن مغادرة مبابي لتدريبات "الديوك" لا علاقة لها بسفره إلى العاصمة الإسبانية من أجل التوقيع لريال مدريد، بل اللاعب ترك المران الجماعي من أجل الالتحاق بالصالة الرياضية وإجراء تمارين برفقة زميله أدريان رابيو لاعب يوفنتوس الإيطالي

ورغم ذلك ما زال يتحدث الإعلام الفرنسي والإسباني عن إمكانية امتطاء مبابي للطائرة من أجل السفر اليوم الإثنين أو غداً الثلاثاء إلى العاصمة الإسبانية لتوقيع عقده في ريال مدريد، والعودة بعدها إلى معسكر المنتخب الفرنسي الذي يستعد بعد غد الأربعاء لخوض مباراة ودية ضد لوكسمبورغ في مدينة ميتز.

الجدير بالذكر أن النجم الفرنسي قد أعلن خلال الأسابيع الماضية رحيله رسمياً عن باريس سان جيرمان بعد 7 مواسم كاملة قضاها معه توج فيها بجميع الألقاب المحلية الممكنة، ولكن دون الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.

ويستعد كيليان مبابي لخوض تجربة احترافية جديدة ستكون مع ريال مدريد الذي توج، أول أمس السبت، بلقب أعرق البطولات دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه على حساب بوروسيا دورتموند الألماني.

المصدر: winwin