icon
التغطية الحية

ما حقيقة تعرض الفنان السوري جمال سليمان لعملية نصب في مصر؟

2024.09.04 | 15:47 دمشق

ما حقيقة تعرض جمال سليمان لعملية نصب في مصر؟
ما حقيقة تعرض الفنان السوري جمال سليمان لعملية نصب في مصر؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية، مؤخّراً، أنباء تفيد بتعرّض الفنان السوري جمال سليمان، المقيم حالياً في مصر، لعملية نصب من قبل شركة شهيرة تعمل في مجال الأجهزة المنزلية والإلكترونية.

وأفادت وسائل إعلام مصرية أن جمال سليمان قدم بلاغاً يفيد بتعرضه لعملية نصب بمبلغ 11 ألفاً و900 جنيه من قبل شركة "العربي"، حيث تم تحصيل هذا المبلغ مقابل تغيير قطع غيار لأحد أجهزة التكييف الخاصة به، لكنه اكتشف استمرار العطل بعد عملية الإصلاح.

ما حقيقة تعرض جمال سليمان لعملية نصب في مصر؟

وتعليقاً على هذه الأنباء المتداولة، نفى جمال سليمان عبر منشور على صفحته الشخصية على "فيس بوك" صحة ما تم تداوله بشأن تعرضه للنصب من قبل شركة "العربي"، مؤكداً أن تلك الأخبار لا تمت للحقيقة بصلة. 

وقال: "العكس تماماً هو الصحيح، فشركة العربي تعاملت معي بما يليق بسمعتها ومصداقيتها، فهم بالفعل (صناع الثقة) قولاً وفعلاً.. رحم الله الحاج محمود العربي، مؤسس هذا الصرح الكبير، وتحية لمديريها وعمالها الذين لم أجد فيهم إلا كل مهنية ولطف وحرص".

وأكد سليمان في ختام منشوره أن ما نشره ليس إعلاناً، بل مجرد كلمة حق، قائلاً: "ملاحظة جانبية لأصحاب المخيلة الخصبة: هذا ليس إعلانا و إنما إنصاف وقول حق".