icon
التغطية الحية

مانشستر سيتي يهنئ الأهلي ويتوعده في كأس العالم للأندية

2023.06.12 | 16:59 دمشق

لحظة تتويج الأهلي المصري بدوري أبطال أفريقيا (twitter/alahly)
لحظة تتويج الأهلي المصري بدوري أبطال أفريقيا (twitter/alahly)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

بادر بطل أوروبا نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بتهنئة الأهلي المصري بعد فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا، وتوعده في كأس العالم للأندية بالسعودية نهاية العام الحالي.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة 11 في تاريخه، بعد تعادله مع الوداد المغربي 1-1 في إياب النهائي، مستفيدًا من فوزه ذهابًا في القاهرة 2-1.

أما مانشستر سيتي فأحرز لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، إثر تغلبه على الأهلي المصري بنتيجة 1-1، في النهائي الذي احتضنه ملعب أتاتورك بمدينة إسطنبول التركية.

وهنأ النادي الإنجليزي نظيره المصري عبر تغريدة على صفحته الرسمية الناطقة بالعربية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث قال: "تهانينا للنادي الأهلي المصري على التتويج المستحق بدوري أبطال أفريقيا، نراكم في المملكة العربية السعودية".

ويشارك سيتي في مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخه؛ لكن الأهلي يشارك في البطولة للمرة التاسعة وهو ثاني أكثر الفرق مشاركة بعد أوكلاند سيتي النيوزيلندي (10 مرات).

وضمنت حتى الآن 6 أندية المشاركة في كأس العالم للأندية وهي مانشستر سيتي والأهلي المصري والاتحاد السعودي وأوراوا الياباني وأوكلاند سيتي النيوزيلندي بانتظار التعرف على ممثل أمريكا الجنوبية، بطل كوبا ليبرتادوريس 2023.

وتستضيف المملكة العربية السعودية النسخة 20 من البطولة في الفترة من 12 ديسمبر/ كانون الأول وحتى 22 من الشهر ذاته.

كأس العالم للأندية

 المصدر: winwin