icon
التغطية الحية

مانشستر سيتي يهزم جاره يونايتد ويتوج بلقب كأس الدرع الخيرية | فيديو

2024.08.11 | 12:32 دمشق

مانشستر سيتي يهزم جاره اليونايتد ويتوج بطلاً لكأس الدرع الخيرية
مانشستر سيتي يهزم جاره يونايتد ويتوج بلقب كأس الدرع الخيرية
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

حصد نادي مانشستر سيتي الإنكليزي أول ألقاب الموسم الجديد 2024 - 2025 بعد تتويجه بلقب كأس الدرع الخيرية للمرة السابعة في تاريخه، إثر تغلبه على غريمه التقليدي وجاره مانشستر يونايتد بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

ملخص مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

وشهدت المباراة، التي أقيمت على ملعب "ويمبلي" الشهير، ندية كبيرة بين الفريقين، حيث تبادل السيتي واليونايتد السيطرة على مجريات اللعب، مع تفوق نسبي للسيتي، لكن من دون خطورة كبيرة على المرميين أو فاعلية هجومية تُذكر.

وعند الدقيقة 81 من عمر المباراة، افتتح مانشستر يونايتد التسجيل عن طريق اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو، بمجهود فردي رائع، حيث انطلق من الجهة اليمنى قبل أن يتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد بقوة في شباك الحارس.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة واحدة، أدرك مانشستر سيتي التعادل عن طريق لاعبه البرتغالي برناردو سيلفا الذي حول كرة عرضية من النرويجي أوسكار بوب برأسه إلى شباك الحارس أونانا.

ومع انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله بعد مباراة متوسطة المستوى ندرت فيها الفرص الخطيرة، احتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، والتي ابتسمت لصالح مانشستر سيتي بنتيجة 7-6.

وبهذا الفوز، نجح السيتي في فك العقدة التي لازمته على مدار المواسم الثلاثة الماضية والتي أخفق خلالها في تحقيق اللقب.