icon
التغطية الحية

ماذا قال عابد فهد بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسله "نقطة انتهى"؟

2024.04.12 | 07:33 دمشق

ماذا قال عابد فهد بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسله "نقطة انتهى"؟
ماذا قال عابد فهد بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسله "نقطة انتهى"؟
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

علق الممثل السوري عابد فهد على نهاية مسلسله "نقطة انتهى" والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، ولعب فيه دور "فارس"، وهو طبيب صيدلاني ضعيف الشخصية وهادئ يتورط بالعمل مع عصابات مافيا بعد ارتكابه لجريمة قتل وتعرضه للابتزاز.

وشارك عابد فهد عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" صورة لشخصية "فارس"، وأرفقها بتعليق قاله في أحد مشاهد الحلقة الأخيرة: "الخوف هو سبب كل شيء، هاد كان اعتراف الدكتور فارس بنهاية المسلسل".

واستطلع الممثل السوري آراء الجمهور حول مسلسل "نقطة انتهى"، قائلاً: "خبروني كيف شفتو النهاية والعمل ككل، وبرأيكم فارس كان معه حق بكل شي عمله؟."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abed Fahed (@abed.fahed)

ووجه عابد فهد شكره لطاقم "نقطة انتهى" وتعهد بتقديم أعمال أفضل في الفترة المقبلة، قائلاً: "مبروك لجميع شركاء هذا العمل ولكل القائمين عليه والقادم أفضل بإذن الله".

وختم فهد منشوره بتهنئة لجمهوره بحلول عيد الفطر، قائلاً: "شكرا لجميع المحبين والمتابعين وعيد فطر سعيد وكل عام وأنتم بألف خير".

مسلسل "نقطة انتهى"

"نقطة انتهى" هو مسلسل لبناني سوري تدور أحداثه في حي شعبي يقطن فيه لاجئون سوريون إلى جانب اللبنانيين، وتناقش قصته مشكلة الابتزاز الإلكتروني الذي يلاحق الفتيات والعلاقات العاطفية غير الشرعية بالإضافة إلى استغلال عصابات المافيا للفقراء والبسطاء.

روى المسلسل قصة زوجين صيدليين من طبقة متوسطة في بيروت، ويقع الزوج "فارس (عابد فهد)" في خطأ يخفيه عن زوجته "كارما (ندى أبو فرحات)"، فيجد نفسه متورطاً مع المافيات ورجالات السياسة ولا يتمكّن من الخروج منها، قبل أن يقرر وضع "نقطة انتهى" في حياته وفتح صفحة جديدة.

شارك في المسلسل العديد من الممثلين السوريين واللبنانيين، ومن أبرزهم: "عابد فهد، ندى أبو فرحات، أنس طيارة، محسن غازي، تيم محمد، خالد السيد، جورج شلهوب، وفاء طربية، ياريت قطريب"، وغيرهم.