icon
التغطية الحية

ليفاندوفسكي: مبابي لا يخيفنا ويجب على برشلونة التعلم من ريال مدريد

2024.05.23 | 14:16 دمشق

آخر تحديث: 23.05.2024 | 14:16 دمشق

ليفاندوفسكي: مبابي لا يخيفنا ويجب على برشلونة التعلم من ريال مدريد
ليفاندوفسكي: مبابي لا يخيفنا ويجب على برشلونة التعلم من ريال مدريد
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

أفاد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة، بأن فريقه لا يخشى ريال مدريد الموسم المقبل، في حال انضمام كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إليه في صفقة مجانية.

وشدد ليفاندوفسكي في تصريحات أبرزها الموقع الإلكتروني لصحيفة "ماركا" الإسبانية، على ضرورة تعلم ناديه برشلونة، من منافسه التاريخي ريال مدريد؛ حيث نجح الأخير في حسم كثير من مبارياته بالدوري الإسباني هذا الموسم، رغم عدم تقديمه أفضل مستوياته بصورة دائمة.

وهذا الموسم، ضمن برشلونة احتلال المركز الثاني على سلم الدوري الإسباني، حيث يبتعد الفريق الكتالوني بـ12 نقطة كاملة عن ريال مدريد المتصدر قبل جولة واحدة من النهاية.

وتعليقاً على ذلك، قال ليفاندوفسكي إن برشلونة كان يجب عليه تقديم ما هو أفضل هذا الموسم؛ حيث أخفق البرسا في التتويج بأي لقب، بعد حصده لقبَي الدوري والسوبر المحليين في الموسم السابق مباشرة.

وأضاف: "لديّ شعور بأننا سنبدأ الموسم المقبل بشكل أفضل. داخل الفريق، لدينا الشعور بأننا جاهزون. كنا قادرين على حصد لقب هذا العام، لكننا مررنا بمراحل صعود وهبوط، وفي حال أردت التتويج بالألقاب، عليك أن تبقى بالمستوى نفسه دائمًا، مع تقديم أفضل كرة قدم".

ليفاندوفسكي: يجب على برشلونة تعلم الحسم من ريال مدريد

وتطرق ليفاندوفسكي إلى الحديث عن ريال مدريد، الذي استعاد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم؛ بقوله: "الريال لم يخسر أي نقاط، حتى في المباريات التي لم يلعبها اللاعبون بشكل جيد. لقد خسروا مباراة واحدة، وتعادلوا في 5 أو 6 مباريات. فازوا كثيراً، بتسجيل الأهداف في الدقائق الأخيرة، وفي حال أردت الفوز بالليغا، يجب أن تعرف كيفية تحقيق الفوز بالمباريات، عندما لا تكون جيداً".

وأكد ليفاندوفسكي أن برشلونة في حاجة لأن يصبح مثل ريال مدريد، الذي حقق انتصارات في البطولة الإسبانية، رغم تقديمه مستوى ليس بالجيد، على حسب وصف النجم السابق لبايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند.

روبرت ليفاندوفسكي: سأشجع بوروسيا دورتموند أمام ريال مدريد

وأشار ليفاندوفسكي إلى أنه سيشجع فريقه السابق بوروسيا دورتموند، أمام ريال مدريد؛ حيث سيلتقي الفريقان يوم 1 يونيو/ حزيران المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتوقع ليفاندوفسكي أن ينضم كيليان مبابي إلى ريال مدريد، خلال الفترة المقبلة؛ لكنه شدد على أن انضمام المهاجم الفرنسي إلى الريال لا يشعرهم بالخوف في برشلونة.

وشدد روبرت ليفاندوفسكي على أن الأمر يتعلق ببرشلونة نفسه، وما يقدمه الفريق في أرضية الميدان، موجهاً رسالة إلى زملائه بضرورة بدء الموسم المقبل بصورة قوية، من أجل التقدم بفارق نقاط على المنافسين، وليس محاولة مطاردة الصدارة، كما حدث في الدوري الإسباني هذا الموسم.

المصدر: winwin