icon
التغطية الحية

كندة حنا: انسحبت من "الزند" لهذا السبب ومستعدة للعمل مع رشا شربتجي بشروط

2024.07.16 | 17:15 دمشق

كندة حنا: انسحبت من مسلسل "الزند" لهذا السبب ومستعدة للعمل مع رشا شربتجي بشروط
كندة حنا: انسحبت من "الزند" لهذا السبب ومستعدة للعمل مع رشا شربتجي بشروط
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشفت الممثلة السورية كندة حنا عن أسباب انسحابها من مسلسل "الزند" الذي عرض خلال شهر رمضان 2023، مؤكدة أنها كانت تتمنى لو سارت الأمور بشكل طبيعي وتمكنت من المشاركة فيه.

وأعربت كندة حنا خلال لقاء مع برنامج "المختار" على إذاعة "المدينة إف إم"، عن ندمها على عدم قبولها المشاركة في مسلسل "الزند"، موضحة أنها ذهبت لكواليس التصوير، واتفقت على الخطة الأولية، لتُصدم من "موقف" معين، أدى إلى تراجعها عن قرارها.

ما سبب غياب كندة حنا عن الساحة الفنية؟ 

وعن سبب غيابها عن الساحة الفنية وقلة ظهورها في السنوات الماضية، بررت حنا ذلك بعدم وجود الفرص المناسبة التي تتماشى مع تطلعاتها الفنية، مشيرة إلى أنها تتلقى العديد من العروض بشكل دائم، إلا أنها  تفضل المشاركة في أعمال ذات محتوى غني ودسم، تضيف لتاريخها الفني.

ووعدت الممثلة السورية جمهورها بالعودة إلى الساحة الفنية قريباً، بعد توقف دام عاماً كاملاً منذ عرض مسلسلها الأخير "ليلة السقوط" في 2023، متمنية وجود منتج "ذكي" يعرض عليها العمل المناسب الذي سيُشكل عودة مهمة لها في عالم الفن. 

وأكدت كندة أنها لا تندم على أي عمل درامي شاركت فيه خلال السنوات السابقة، مشددة على إيمانها بخياراتها الفنية التي تعتمد على انتقاء الأدوار بطريقة صحيحة وذكية.

هل من الممكن أن تتعاون كندة حنا مع رشا شربتجي مجدداً؟

وعن إمكانية التعاون مجدداً مع المخرجة السورية رشا شربتجي، أكدت كندة أنها لا تمانع العمل معها في المستقبل، بشرط وجود نص ذكي وسيناريو يحقق تطلعاتها. 

ورفضت كندة التطرق إلى موضوع خلافها مع رشا بشكل مفصل، مؤكدة أنه مع مرور الأيام تتغير طبيعة الإنسان وتفكيره، ومن الممكن أن ينجر خلال فترة معينة، وراء بعض الأشخاص غير المناسبين له.