icon
التغطية الحية

في أولى مبارياته.. مدرب إنكلترا يتعرض لموقف محرج ويقود الفريق للفوز |فيديو

2024.09.08 | 15:21 دمشق

في مباراته الأولى.. مدرب إنكلترا يتعرض لموقف محرج ويقود الفريق للفوز
في أولى مبارياته.. مدرب إنكلترا يتعرض لموقف محرج ويقود الفريق للفوز
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

تعرض الأيرلندي لي كارسلي، المدير الفني الجديد لمنتخب إنكلترا، لموقف "محرج" في مباراته الأولى كمدرب لـ"الأسود الثلاثة" ضد منتخب أيرلندا، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية 2024-2025.

وقبل انطلاق المباراة، أخطأ كارسلي (50 عاماً)، بالتوجه إلى مقاعد بدلاء منتخب أيرلندا بدلاً من التوجه نحو المقاعد المخصصة لمنتخب إنكلترا، حيث جلس على أحد المقاعد المخصصة للمنتخب الأيرلندي قبل أن ينبهه أحد أفراد الطاقم إلى الخطأ ويخبره بمكانه الصحيح.

وبوجه مبتسم، توجه كارسلي بعدها إلى مقاعد بدلاء فريقه الإنكليزي وسط ضحكات وهتافات الجماهير.

Lee Carsley just sat on the Irish bench by mistake!

Old habits die hard...#beINNATIONSLEAGUE #IREvENG pic.twitter.com/ilmW7z5hnH

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN)
September 7, 2024

الجدير بالذكر أن لي كارسلي تولى تدريب منتخب إنكلترا بشكل مؤقت، خلفاً لغاريث ساوثغيت، الذي رحل عن منصبه بعد خسارة نهائي "يورو 2024" أمام منتخب إسبانيا.

إنكلترا تتغلب على أيرلندا 

ورغم الموقف "المحرج"، نجح كارسلي في قيادة منتخب إنكلترا لتحقيق فوز مستحق بثنائية نظيفة على أيرلندا، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أفيفا"  في دبلن مساء السبت ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية.

وسجل ديكلان رايس الهدف الأول في الدقيقة (11)، ثم أضاف جاك غريليش الهدف الثاني في الدقيقة (26) بعد تمريرة متقنة من رايس، ليخرج المنتخب الإنكليزي بفوز ثمين في بداية مشواره في المسابقة.

وشهدت المباراة أجواء مشحونة داخل الملعب وخارجه، حيث استهدفت الجماهير الأيرلندية الثنائي ديكلان رايس وجاك غريليش، رافعة لافتة بعنوان "عودة الثعابين"، في إشارة إلى تاريخهما مع المنتخب الأيرلندي في الفئات السنية.

وكان اللاعبان قد مثّلا منتخب أيرلندا في وقت سابق، قبل أن يغيّرا جنسيتهما الرياضية ويختارا تمثيل منتخب إنكلترا.