icon
التغطية الحية

فلسطيني سوري يحصد المركز الثاني في بطولة بالإمارات لكمال الأجسام

2024.07.22 | 18:18 دمشق

آخر تحديث: 22.07.2024 | 18:18 دمشق

لاعب
لاعب كمال الأجسام السوري - الفلسطيني "شادي أحمد الفار" (إنترنت)
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

ملخص:

  • حصد شادي أحمد الفار المركز الثاني في بطولة الإمارات لكمال الأجسام بوزن 100 كلغ.
  • ينحدر الفار من مخيم اليرموك وغادره في 2012 بسبب الحصار والقصف، وانتقل إلى دبي.
  • حقق مراكز متقدمة في بطولات عديدة، منها دبا كلاسيك المفتوحة ومصل بيتش دبي.


حصد لاعب كمال الأجسام السوري - الفلسطيني، شادي أحمد الفار، المركز الثاني في بطولة أقيمت في فندق الشيراتون بدولة الإمارات.

وقالت مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سوريا إن اللاعب حصد المركز الثاني في بطولة الإمارات لماسترز في لعبة كمال الأجسام المفتوحة عن وزن 100 كلغ، التي أقامها اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة.

ينحدر اللاعب من مخيم اليرموك جنوبي دمشق، وغادره في عام 2012 بسبب قصف النظام السوري وحملته العسكرية عليه بعد حصاره لسنوات، ولجأ إلى الأردن ولاحقاً إلى مدينة دبي في الإمارات.

هناك سعى للمشاركة في عدد من البطولات، حصل فيها على ثلاث بطاقات احتراف من أجل الاستمرار بالمنافسة وفاز بالعديد من البطولات.
 

تمكن الفار من تحقيق مراكز متقدمة في العديد من البطولات خلال السنوات السابقة، كبطولة دبا كلاسيك المفتوحة لبناء الأجسام التي نظمها مركز دبا لبناء الأجسام قبل عدة أشهر وحقق الفار وقتها المركز الثالث بمشاركة 280 بطلاً من مواطنين ومقيمين وأبطال ونجوم الشرق الأوسط الدوليين.

وأيضاً استطاع اللاعب الحصول على مراكز متقدمة في بطولة "مصل بيتش دبي" لكمال الأجسام المفتوحة، وبطولة عجمان لكمال الأجسام في نسختها الثالثة.

ملاكم سوري يحقق لقباً عالمياً

وسبق أن حقق الملاكم السوري حيدر وردة لقباً عالمياً جديداً بعد فوزه في بطولة الاحتراف في ألمانيا.

"حيدر وردة" من مواليد محافظة حمص "باب السباع"، بدأ رياضة الملاكمة عام 2000، وحقق الميدالية الذهبية في البطولات الدولية داخل سوريا وهي جبلة الدولية ودمشق الدولية والدورة العربية للشرطة.