icon
التغطية الحية

طفل فلسطيني يوجه رسالة إلى العالم: "تعبنا وتوجعنا كتير" |فيديو

2023.11.08 | 18:06 دمشق

طفل فلسطيني يوجه رسالة إلى العالم: "تعبنا وتوجعنا كتير"
طفل فلسطيني يوجه رسالة إلى العالم: "تعبنا وتوجعنا كتير"
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

وجه طفل فلسطيني يدعى "رضوان" رسالة باسم أطفال فلسطين ولا سيما أطفال غزة إلى العالم، مؤكداً  أن الشعب الفلسطيني صامد وصابر رغم الحصار والظروف الصعبة التي يعاني منها من جراء العداون الإسرائيلي على غزة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الثلاثاء، مقطع فيديو لطفل موجود في قطاع غزة وهو يوجه رسالة للعالم يؤكد فيها صمود الفلسطينين، قائلاً: "صحيح أن الاتصالات انقطعت عن غزة وصحيح أن الاتصال انقطع عن الإسعاف والدفاع المدني وانقطع اتصالنا عن العالم ولكن لم ينقطع اتصالنا مع رب العالمين".

وأضاف: "زمن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم حين ضاق الحصار على المسلمين في المدينة.. جوع وعطش.. صبر المسملون ودعا النبي ربه واستجاب الله له".

وتابع: "تعبنا كتير وتوجعنا كتير ولكن أملنا بالله عزوجل كبير.. الله عزوجل لن يضيعنا.. والله لن يضيعنا الله".

وفي وقت سابق، أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف)، في بيان لها، أن أكثر من 400 طفل في غزة يصابون أو يقتلون يومياً منذ بداية التصعيد.

العدوان الإسرائيلي على غزة

لليوم الـ 33 على التوالي، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف مخيمات ومدن قطاع غزة، موقعاً آلاف القتلى والجرحى وغيرهم من المفقودين تحت أنقاض المنازل المدمرة بنيران الطائرات والمدافع.

وقال رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، مساء الثلاثاء، إن إسرائيل قتلت منذ بداية عدوانها على القطاع 10328 فلسطينياً، من بينهم 4237 طفلاً و2719 امرأة وفتاة و631 مسناً، وتسجيل بلاغات عن أكثر من 3 آلاف مفقود وإصابة 26 ألف مواطن.