icon
التغطية الحية

"طفح الكيل".. رونالدو يحذر لاعباً انتقده: "لا تقلل من احترامي مجدداً"

2024.10.12 | 16:36 دمشق

4
كريستيانو رونالدو
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

وجه لاعب كرة القدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، تحذيراً شديد اللهجة إلى اللاعب الإيطالي السابق أنطونيو كاسانو، الذي سبق أن لعب في صفوف ريال مدريد وإنتر ميلان.

جاء هذا التحذير بعد سلسلة من الانتقادات المتكررة التي وجهها كاسانو لرونالدو.

وكان كاسانو قد انتقد رونالدو مراراً، إذ صرح مؤخراً قائلاً: "رونالدو لا يعرف كيفية لعب كرة القدم، حتى لو سجل 3000 هدف، فهذا لا يهمني. هناك لاعبون مثل هيغواين وليفاندوفسكي وأغويرو الذين يجيدون اللعب الجماعي، أما رونالدو فيركز فقط على تسجيل الأهداف".

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، كشف كاسانو عن تبادل للرسائل بينه وبين رونالدو عبر الهواتف المحمولة.

وأوضح كاسانو أن رونالدو بعث له برسالة تتضمن جميع إحصائياته وأهدافه وجوائزه، متهماً إياه بتقليل الاحترام تجاهه، قائلاً: "لقد قللت من احترامي، لا تفعل شيئاً كهذا مرة أخرى".

ورد كاسانو على رسالة رونالدو بقوله: "عزيزي كريستيانو، استمع إلي، تعتقد أنني قللت احترامك، أنا فقط لا أحبك كلاعب، ما هي المشكلة؟".

يشار إلى أن كاسانو أثار الجدل في المدة الأخيرة، بعد انتقاده العديد من اللاعبين والمدربين، على رأسهم البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي قال عنه مهاجم روما السابق، في لقاء مع برنامج بوبو تي في، الذي يقدمه هداف "الآزوري" السابق، الإيطالي كريستيان فييري: "أسوأ مدرب في السنوات العشر الماضية كان هو (مورينيو). جعل نادي روما يلعب بطريقة غير لائقة ومثيرة للاشمئزاز. شعب روما يبيع أرواحه من أجل الفريق، وأنا أعلم ذلك جيداً، لقد حصل على تعاطف الجمهور، ولكن إذا زرعت الريح، فإنك دائماً تحصد العاصفة".