icon
التغطية الحية

صفقة بـ 40 مليون يورو.. برشلونة يستعد لضم المغربي سفيان أمرابط

2023.05.12 | 18:33 دمشق

المغربي سفيان أمرابط لاعب خط الوسط لنادي فيورنتينا الإيطالي
المغربي سفيان أمرابط لاعب خط الوسط لنادي فيورنتينا الإيطالي
+A
حجم الخط
-A

قدم نادي برشلونة عرضه الأول للتعاقد مع لاعب فيورنتينا الإيطالي، المغربي سفيان أمرابط، اليوم الجمعة، بقيمة 40 مليون يورو لينضم إلى صفوفه اعتباراً من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية، أن  نادي برشلونة قدم أول عروضه للتعاقد مع أمرابط خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدةً  أن الإدارة الكتالونية ترغب بشدة ضم اللاعب  المغربي.

تأتي هذا الخطوة ضمن سعي برشلونة تدعيم صفوفه استعداداً للموسم المقبل، لاسيما بعد إعلان رحيل النجم سيرجيو بوسكيتس نهاية الموسم الجاري.

 

وأضافت الصحيفة، أن إدارة برشلونة توصلت لاتفاق مبدئي مع إدارة نادي فيورنتينا للحصول على خدمات أمرابط صاحب الـ 28 عاماً، والذي يلعب في مركز الوسط.

وكشفت الصحيفة أن قيمة المطلوبة من نادي فيورنتينا هي 50 مليون يورو، إلا أن برشلونة قدم عرضه الأول بـ 40 مليون يورو، على أن يتم توقيع العقد الرسمي بين الطرفين بعد اجتياز اللاعب الفحص الطبي اللازم.

ويعد أمرابط واحداً من الأسماء المطروحة بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يحظى بتقدير كبير في أوساط اللاعبين والمدربين على حد سواء، ويتميز بمهارات فنية عالية وقدرة على التوزيع الجيد للكرة.

أهمية اللاعب الدولي المغربي في تعزيز صفوف البارسا للموسم المقبل واضحة بالنسبة للإدارة الكتالونية، حيث يعد بديلاً مثاليًا للمخضرم بوسكيتس. ومن المنتظر أن ينضم أمرابط إلى تشكيلة المدرب رونالد كومان خلال الأيام المقبلة، وسيسعى اللاعب لإثبات جدارته وتحقيق النجاحات مع النادي الكتالوني.