icon
التغطية الحية

رونالدو يثير الجدل باستخدامه جملة ميسي الشهيرة مع جورجينا |فيديو

2024.09.05 | 14:13 دمشق

رونالدو يثير الجدل باستخدامه جملة ميسي الشهيرة مع جورجينا
رونالدو يثير الجدل باستخدامه جملة ميسي الشهيرة مع جورجينا
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أشعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن استخدم عبارة شهيرة ارتبطت بغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال ظهوره مع صديقته جورجينا رودريغيز في فيديو نُشر على قناته الخاصة على "يوتيوب".

وفي الفيديو، الذي جمع رونالدو وجورجينا في حوار شخصي، طرح النجم البرتغالي على شريكته مجموعة من الأسئلة لإعطاء الجمهور نظرة أقرب على حياتها الشخصية. 

وأثناء حديثهما، أجابت جورجينا بجدية على أحد الأسئلة، إلا أن رونالدو لم يتمالك نفسه وانفجر ضاحكاً، ما دفع جورجينا لتقول له مازحة: "أنت سخيف"، ليرد عليها "الدون" بالقول مازحاً: "إلى ما تنظر أيها الأحمق؟" أو باللغة الإسبانية "Que Miras bobo"، وهي العبارة التي اشتهر به ميسي في كأس العالم قطر 2022.

ما قصة جملة ميسي الشهيرة؟

وباتت عبارة "إلى ما تنظر أيها الأحمق؟" التي تلفظ بها ميسي خلال مقابلة صحفية بعد مباراة الأرجنتين ضد هولندا، ذات شهرة عالمية، حيث وجه النجم الأرجنتيني هذه العبارة لمهاجم المنتخب الهولندي فاوت فيخورست، الذي كان يحدق به بعد انتهاء المباراة.

وجاءت تلك الحادثة بعد مواجهة نارية بين الفريقين في ربع نهائي مونديال قطر 2022، حيث تأهلت الأرجنتين إلى نصف النهائي بفوزها بركلات الترجيح، في مباراة شهدت توتراً كبيراً ورفعت فيها 18 بطاقة صفراء، مسجلة رقماً قياسياً في تاريخ نهائيات كأس العالم.