icon
التغطية الحية

روديغر يعيق طريق العملاق هالاند في لقاء الملكي والسيتي

2023.05.10 | 17:10 دمشق

روديغير مع هالاند خلال مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي
روديغر يعيق طريق العملاق هالاند في لقاء الملكي والسيتي
+A
حجم الخط
-A

سجل النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، رقماً صادماً خلال مواجهة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وقد جاء هذا الرقم الصادم نتيجة الرقابة القوية التي فرضها الدولي الألماني أنطونيو روديغر على هالاند طوال مدة المباراة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kooora.com (@kooora)

روديغر أحكم السيطرة بتغطية هالاند على نحو فعال، بقطع الطريق على النرويجي وحرمانه من الاستلام أو تسجيل أي هدف خلال المباراة. إذ أن هذا الرقابة الشديدة من قبل روديغر، أثرت بشكل كبير على أداء هالاند، الذي يعد من أبرز المهاجمين في العالم حاليا.

وكالعادة، لاقى هذا الرقم الصادم استحسان الكثيرين من عشاق كرة القدم والنقاد حول العالم، حيث أشادوا بالأداء الرائع لروديغر وبرقابته الفعالة على أحد أبرز اللاعبين في العالم. وفي الوقت نفسه، فإن محبي هالاند يأملون في أن يعود بقوة خلال مباراة العودة (الإياب)، وأن يتمكن من تسجيل الأهداف من جديد.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة العودة بين فريقي مانشستر سيتي وريال مدريد ستقام في السابع عشر من مايو الجاري في ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، حيث من المتوقع أن يحاول هالاند وفريقه العودة بقوة وتحقيق الفوز للتأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا. 

الستي يحرز تعادلاً ثميناً على أرض الملكي 

تمكن فريق مانشستر سيتي من إحراز تعادل مثير أمام ريال مدريد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية، حيث انتهت المباراة بنتيجة (1-1)، وذلك في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

سجل هدف التقدم للنادي الملكي البرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة 36، إلا أن النادي الإنجليزي لم يستسلم وظل يبحث عن هدف التعادل، وهو الأمر الذي حدث فعلًا بعد أن تمكن النجم البلجيكي كيفين دي بروين من تحويل كرة ذكية داخل شباك ريال مدريد في الدقيقة 67.

ويتبقى للفريق الإنجليزي الآن الفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب التي ستجرى على ملعبهم للتأهل إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، بينما يحتاج ريال مدريد لتحقيق الفوز أو التعادل بنتيجة أعلى من هدف واحد للتأهل. وفي ضوء الأداء الجيد الذي قدمه كلا الفريقين، يترقب عشاق كرة القدم بفارغ الصبر مباراة الإياب التي ستجرى في الـ17 من مارس القادم.