icon
التغطية الحية

رمضان 2025: مسلسل "السبع" يجمع عبد المنعم عمايري بأمل عرفة وباسم ياخور

2024.09.10 | 08:59 دمشق

رمضان 2025: مسلسل "السبع" يجمع عبد المنعم عمايري بأمل عرفة وباسم ياخور
رمضان 2025: مسلسل "السبع" يجمع عبد المنعم عمايري بأمل عرفة وباسم ياخور
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

يستعد المخرج السوري فادي سليم لتصوير مسلسل "السبع"، الذي يُنتظر عرضه خلال شهر رمضان 2025، ويجمع في بطولته كل من باسم ياخور، عبد المنعم عمايري، وأمل عرفة.

ويُعد المسلسل نتاج تعاون بين فادي سليم والكاتب سيف حامد، استناداً إلى فكرة كتبها زكي مارديني، ويتم إنتاجه تحت رعاية شركة "غولدن لاين" للإنتاج الفني.

ووفقاً لما ذكره موقع "بوسطة" المختص بأخبار الفن، فإن التحضيرات لتصوير "السبع" وصلت إلى مراحلها النهائية، ومن المتوقع أن تبدأ عمليات التصوير في دمشق وريفها مع نهاية شهر سبتمبر/أيلول الجاري.

وأكد الموقع انضمام عبد المنعم عمايري بشكل رسمي لطاقم العمل، ليعيد تشكيل ثنائية جديدة مع أمل عرفة، بعد تعاونهما الموسم الماضي في مسلسلي "أغمض عينيك" و"وصايا الصبار".

ويشارك في المسلسل إلى جانب الأبطال الثلاثة الرئيسيين، مجموعة من الممثلين السوريين مثل حلا رجب، وفاء موصللي، جلال شموط، يزن السيد، يزن خليل، وروعة السعدي، فيما تستمر المفاوضات مع عدد من الفنانين للانضمام إلى طاقم العمل.

قصة مسلسل "السبع"

تدور أحداث مسلسل "السبع"، بحسب موقع "ET Syria" المختص بأخبار المسلسلات السورية، في إطار درامي داخل بيئة افتراضية غامضة، حيث يتناول المسلسل جوانب من حياة الغجر، ويركز على حدث مأساوي من الماضي يعود ليؤثر على جميع الشخصيات.

ويستعرض العمل صراعات بين العائلات حول المال والنفوذ، ويتعمق في تفاصيل معقدة لحكاية انتقام طويلة مليئة بالتقلبات والمفاجآت.