icon
التغطية الحية

رغم الانفصال.. وائل رمضان يراسل سلاف فواخرجي بعيد ميلادها

2022.07.27 | 16:55 دمشق

ما فحوى رسالة وائل رمضان لسلاف فواخرجي بعيد ميلادها؟
ما فحوى رسالة وائل رمضان إلى سلاف فواخرجي بعيد ميلادها؟
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أرسل الممثل السوري وائل رمضان رسالة إلى سلاف فواخرجي بمناسبة عيد ميلادها رغم مرور أكثر من 3 أشهر على انفصالهما رسمياً.

وقال رمضان بمنشور على حسابه في فيس بوك: "كانوا زمان المحبين يبعتوا رسائل ورقها من برا أزرق وأحمر ويعطروها (..) بالكلونيا المتوفرة.. هيك كان زمان".

وعبّر عن حنينه للأيام التي جمعته مع سلاف بالقول:. "أنا بحن لهديك الأيام وكتير وبحس إني هونيك مش هون.. بس حتى هي قتلوها فينا وصارت حلم".

وختم رسالته بالقول: "مع إني حبيتك بأول عيد ميلاد لك التقينا فيه سوا.. بتمنى من قلبي تكوني مبسوطة وبصحة وعافية ورضا وسلام..  وأيامك كلها حلوة متلك ومتل روحك الدافية.. ويصير اللي بتحبيه متل ما بتحلمي".

انفصال سلاف فواخرجي عن وائل رمضان

وانفصلت الممثلة سُلاف فواخرجي، عن وائل رمضان، بشكل مفاجئ، في شهر نيسان الماضي، بعد زواج استمر لأكثر من عقدين.

وأعلنت فواخرجي انفصالها بنشر صورة تجمعها بالممثل وائل رمضان، كشفت من خلالها انفصالها عنه، ووجهت له الرسالة الأخيرة معلنة انفصالهما، وكتبت: "أقرأ في تصريف كلمة الفِصام… انفصمت العُرْوةُ انقطعت وانحلَّت، اِنْفَصَمَ ظَهْرُهُ: اِنْصَدَعَ، اِنْفَصَمَ الإِناءُ: اِنْكَسَرَ دونَ فَصْل، وانْفَصَمَ المطَرُ: انقطع وأقلع".

وتابعت: "وأنا كتلك العروة انقطع… وظهري ينصدع… وكذلك الإناء الذي ينكسر ولا ينفصل… وكالمطر الذي أقلع راوياً وهطل حارقاً… وأنا الآن أعيش ذلك الفِصام.. أمامك أيها النبيل".

وختمت فواخرجي رسالة انفصالها التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، بالقول: "وائل… صديقي… أبو الحمزة وعلي … شكرا لك إلى يوم الدين… وأحبك إلى أبد الآبدين".