icon
التغطية الحية

خوفاً من الشرطة.. وفاة شاب سوري بعد سقوطه من شرفة مبنى في إسطنبول

2024.08.31 | 19:42 دمشق

5675675
وفاة شاب سوري بعد سقوطه من شرفة مبنى في إسطنبول (DHA)
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

ملخص:

  • شاب سوري يفارق الحياة بعد قفزه من شرفة منزل في إسطنبول هرباً من الشرطة التي كانت تلاحقه للاشتباه بعدم حيازته "الكيملك".
  • الحادث وقع في حي "بهجلي إيفلر" في أثناء محاولة الشرطة التحقق من هويات ثلاثة أشخاص.
  • الشرطة تعتقل اثنين من المشتبه بهم، في حين يقفز الثالث، أحمد الأنور، من الطابق الثالث مما أدى لوفاته.

توفي شاب سوري بعد سقوطه من شرفة أحد مباني مدينة إسطنبول، هرباً من الشرطة التركية التي كانت تلاحقه للاشتباه بعدم حيازته بطاقة الحماية المؤقتة (الكيملك).

ووفقاً لوكالة أنباء (DHA) التركية، كانت دورية من الشرطة تجوب منطقة "خوجا سنان" في حيّ "بهجلي إيفلر" بإسطنبول، عندما اشتبهت بـ3 أشخاص وحاولت التحقق من هوياتهم. فما كان من الثلاثة إلا الهروب والتوجه نحو المبنى الذي يضمّ المنزل المقيمين فيه.

وأوضح المصدر أن الشباب الثلاثة، وجميعهم من حملة الجنسية السورية، فروا من الشرطة لعدم حملهم "الكيملك"، مضيفاً أن الشرطة تمكنت من اعتقال اثنين منهم في الشارع، بينما تمكّن الشاب أحمد الأنور (20 عاماً) من الهرب والصعود إلى المنزل الذي يقع في الطابق الثالث من المبنى.

وأضاف أنه خلال طرق الشرطة باب الشقة التي اختبأ فيها ومحاولتهم الدخول إليها، سقط الشاب من الشرفة على الطريق "لسبب غير معروف"، ما أدى إلى وفاته.

وبعد وصول فرق الإسعاف والشرطة إلى مكان الحادث، تبيّن أن الشاب قد فارق الحياة بعد سقوطه من الطابق الثالث. وبعد انتهاء التحقيقات، نُقلت جثة الشاب إلى مشرحة معهد الطب العدلي في إسطنبول.