icon
التغطية الحية

خبر سار في ريال مدريد قبل نهاية التوقف الدولي.. ما القصة؟

2024.09.09 | 13:58 دمشق

خبر سار في ريال مدريد قبل نهاية التوقف الدولي.. ما القصة؟
خبر سار في ريال مدريد قبل نهاية التوقف الدولي.. ما القصة؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

يقترب النجم الإنكليزي جود بيلينغهام، صانع ألعاب نادي ريال مدريد، من العودة إلى الملاعب بعد غيابه بسبب الإصابة التي تعرض لها في ساقه اليمنى منذ 23 أغسطس/آب الماضي. 

ويعمل جود بيلينغهام البالغ من العمر 21 عاماً، والذي غاب عن منتخب بلاده في دوري الأمم الأوروبية، بجد للتعافي تماماً من إصابته وللحاق بمباريات النادي الملكي عقب نهاية التوقف الدولي.

موعد عودة جود بيلينغهام من إصابته

كان من المتوقع أن يغيب بيلينغهام عن ريال مدريد حتى نهاية شهر سبتمبر/أيلول، إلا أن صحيفة "آس" الإسبانية أكدت في تقرير لها، أن اللاعب يحرز تقدماً ملحوظاً في عملية التعافي من إصابته. 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد يعتمد على جود بيلينغهام في مباراة الفريق المقبلة أمام ريال سوسييداد في الدوري الإسباني.

ووفقاً للتقرير، فإن بيلينغهام قد يكون جاهزاً للعب أساسياً أو على الأقل للجلوس على مقاعد البدلاء في حال لم يكن تعافيه كاملاً قبل المباراة، حيث من الممكن أن يشارك قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق لاستعادة حساسية المباريات.

ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

يستعد ريال مدريد لمواجهة ريال سوسييداد يوم السبت، 14 سبتمبر/أيلول 2024، في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025. 

ومن المقرر أن تقام المباراة في معقل النادي الباسكي "ريالي أرينا"، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت دمشق.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، حصدهم من 4 مباريات، حيث لم يُحقق الفوز إلا في مباراتين فقط، وتعادل في لقاءين.

وكان ريال مدريد قد افتتح موسمه بتعادل مع ريال مايوركا (1-1)، قبل أن يفوز على بلد الوليد (3-0)، ثم سقط في فخ التعادل أمام لاس بالماس (1-1) وانتصر على ريال بيتيس بهدفين دون رد.