icon
التغطية الحية

جيني إسبر: الحاجة والأجور المتدنية بسوريا وراء ظهور بعض الممثلين على "تيك توك"

2023.10.05 | 18:11 دمشق

جيني إسبر: الحاجة والأجور المتدنية بسوريا وراء ظهور بعض الممثلين على "تيك توك"
جيني إسبر: الحاجة والأجور المتدنية بسوريا وراء ظهور بعض الممثلين على "تيك توك"
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

قالت الممثلة السورية جيني إسبر، يوم الخميس، إن الحاجة والأجور المتدنية في سوريا وراء ظهور بعض الممثلين السوريين على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك".

وادّعت جيني إسبر، خلال لقاء مع موقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن، أن الحاجة هي من تجبر بعض زملائها الفنانين إلى الظهور على منصات التواصل الاجتماعي بشكل دائم، ولا سيما "تيك توك"، وذلك رغم من كل ما يتعرضون له من هجوم وانتقادات.

وبينت "إسبر" أن "معظم الفنانين السوريين الذين ينشطون على "تيك توك"، يتعرضون لانتقادات لاذعة من قبل الجمهور بسبب المحتوى الذي يقدمونه"، مضيفة: "أغلب الجماهير يرون أن هكذا محتوى لا يليق بمكانة الفنانين، لكنهم لا يعرفون أن الفنان مجبر على هذا لجني الأموال".

وأوضحت أن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعية قوية، وأنها تحاول مشاركة كل ما يتعلق بأعمالها وخطواتها الفنية مع محبيها، لكنها ترفض بشكل قاطع تقديم يومياتها أو حياتها الشخصية أمام الناس.

ما الأعمال التي ستشارك بها جيني إسبر في رمضان 2024؟

وفيما يتعلق بحضورها في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، كشفت "إسبر" عن أن هناك الكثير من العروض التي قدمت لها، لكنها ما زالت تقرأ بعض النصوص ولم تبت بقرارها بعد.

وذكرت أنها تعمل على التحضير لدراما اجتماعية كوميدية من فكرتها مع المخرج صفوان نعمو، وستظهر بها بشخصية وطريقة جديدة.

وعن شروطها للموافقة على المشاركة في أي عمل فني، أوضحت أنها تشترط النص والأجر الجيدين، مبررة ذلك بأنها "تسعى للحفاظ على النجاح الذي حققته، وكون الحياة أصبحت صعبة وقاسية، والممثل ليس لديه مصدر رزق آخر غير التمثيل".

وعن إمكانية ظهورها في الأعمال الدرامية المعربة، أكدت جيني أنها لا تمانع المشاركة في حال ناسبها العرض المقدم والشخصية، مبينة أن الدراما المعربة بات لها حضور قوي في العالم العربي والجمهور يتابعها بشغف.