icon
التغطية الحية

تشافي يثير الجدل مجدداً بانتقاداته للحكام ويطالب بالكشف عن محادثاتهم

2023.08.27 | 11:17 دمشق

آخر تحديث: 27.08.2023 | 11:27 دمشق

تشافي يثير الجدل مجدداً بانتقاداته للحكام ويطالب بالكشف عن محادثاتهم
تشافي يثير الجدل مجدداً بانتقاداته للحكام ويطالب بالكشف عن محادثاتهم
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

هاجم مدرب نادي برشلونة تشافي هيرنانديز، حكام الدوري الإسباني مجدداً، وذلك قبيل مواجهة فريقه لنادي فياريال ضمن منافسات الجولة الثالثة من "الليغا"، مطالبًا بضرورة الكشف عن المحادثات الجارية بين الحكام في أثناء المباريات.

ويدخل النادي الكتالوني مباراة الأحد ضد فياريال، وعينه على النقاط الثلاث؛ لمواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأت في الجولة الثانية الأسبوع الماضي بثنائية نظيفة على قادش، وبعد أن استهل حملة الدفاع عن لقبه في "الليغا" بتعادل سلبي "محبط" أمام خيتافي، في المباراة التي شهدت طرد تشافي والنجم البرازيلي رافينيا.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، لدى سؤاله عن رأيه في التحكيم خلال مباراة الأمس بين سيلتا فيغو والغريم ريال مدريد (0-1)، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "سيكلف هذا الدوري دائماً الفوز، بما يتجاوز أخطاء التحكيم، والتي ستكون موجودة دائماً".

تشافي يطالب بالكشف عن محادثات الحكام 

وفي حين رفض تشافي التعليق أكثر على الجدل القائم حول هذه المباراة بعد إلغاء هدف لسيلتا فيغو، استرسل في حديثه عن الحكام، قائلًا: "بما أننا نفتح غرفة حفظ الملابس ونضع ميكروفونات للاستماع إلى ما يقوله المدربون خلال استراحة ما بين الشوطين، بما أننا نفتح كل شيء، لماذا لا نفتح محادثات الحكام؟.. أود أن أسمع ما يقوله الحكام فيما بينهم أيضاً".

وتحدث تشافي عن حالة مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي لم يسجل أي هدف مع النادي في المواجهتين السابقتين؛ إذ قال: "إنني مطمئن. هو في حالة جيدة ويرغب في تسجيل الأهداف. ليس بنفس كفاءة مباريات أخرى، لكنه سيسجل. إنني سعيد وأراه سعيدًا".

تشافي يعلق على قضية روبياليس

وكان تشافي قد بدأ مؤتمره الصحفي بالحديث عن قضية روبياليس؛ إذ قدم دعمه لجيني هيرموسو ولاعبات كرة القدم النسائية، ودانَ تصرف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم بعد فوز منتخب بلاده بكأس العالم للسيدات، في حين أشار إلى أنه يفضل حاليًا عدم الغوص كثيرًا في القضية والتركيز على مباراة فريقه ضد فياريال.

ويحتل البلوغرانا المركز السادس مؤقتًا في الدوري الإسباني، برصيد 4 نقاط، وبفارق 5 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي ريال مدريد، صاحب العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات حتى الآن.

المصدر: winwin