icon
التغطية الحية

تدخل عنيف ودهس.. إصابة قوية لـ عمر السومة في الدوري القطري |فيديو

2024.03.31 | 13:50 دمشق

آخر تحديث: 31.03.2024 | 13:50 دمشق

تدخل عنيف ودهس.. عمر السومة يتعرض لإصابة قوية بالدوري القطري
تدخل عنيف ودهس.. عمر السومة يتعرض لإصابة قوية بالدوري القطري
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

تعرّض اللاعب السوري عمر السومة مهاجم نادي العربي لتدخل عنيف، خلال مباراة فريقه ضد نادي الغرافة، مساء السبت، في إطار الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري القطري.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن المباراة والتي انتهت بفوز الغرافة بهدف بلا مقابل، تدخل المدافع "ليانكو" خلال كرة مشتركة بشكل عنيف على عمر السومة، إذ سقط عليه بحذائه خلال منافستهما على الكرة، ليصاب الأخير بجروح على مستوى الصدر.

وبعد تدخل الجهاز الطبي لنادي العربي لمعالجة السومة، تحدّث اللاعب إلى الحكم، قبل أن يُظهر الكدمات على جسده التي تسبب بها مدافع الغرافة "ليانكو".

وأحرز عمر السومة خلال الموسم الحالي 2023-2024 برفقة نادي العربي في الدوري القطري، 12 هدفاً، وذلك بعد مشاركته في 17 مباراة.

الغرافة يفوز على العربي ويزيد من جراحه

ويدين نادي الغرافة بالفضل في انتصاره لمهاجمه أحمد علاء الدين عبد المتعال الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له عند الدقيقة 48 من زمن اللقاء على استاد حمد الكبير بالعاصمة الدوحة.

وواصل نادي العربي بذلك مسلسل نزيف النقاط، حيث أهدر 7 نقاط في آخر ثلاث مباريات، ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، بينما حقق الغرافة انتصاره الثالث على التوالي، ويحتل المركز الثاني متساويا بالنقاط مع المتصدر فريق السد، قبل مباراته أمام مضيفه المرخية، مساء الأحد.