icon
التغطية الحية

بنزيما يعلق على انتقال مبابي إلى ريال مدريد ويحدد مرشحه للكرة الذهبية

2024.07.22 | 13:42 دمشق

آخر تحديث: 22.07.2024 | 13:42 دمشق

بنزيما يعلق على انتقال مبابي إلى ريال مدريد ويحدد مرشحه للكرة الذهبية
بنزيما يعلق على انتقال مبابي إلى ريال مدريد ويحدد مرشحه للكرة الذهبية
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أبدى النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد السابق واتحاد جدة الحالي، سعادته الغامرة بانضمام مواطنه كيليان مبابي إلى صفوف النادي "الملكي"، لافتاً إلى أنه كان يتوقع هذه الخطوة بشكل مسبق.

وفي تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، قال بنزيما: "لقد كنت أتوقع انضمام مبابي إلى ريال مدريد، والآن أصبح ذلك حقيقة.. إنه لاعب كبير وسيُضيف الكثير للفريق".

بنزيما يحدد مرشحه للكرة الذهبية

وحول جائزة الكرة الذهبية، رشّح كريم بنزيما زميله السابق في ريال مدريد، النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، للفوز بالجائزة، مُؤكداً على استحقاقه التام لها، وقال: "بالنسبة لجائزة الكرة الذهبية، فسأقول إن فينيسيوس جونيور هو الأجدر بالفوز بها؛ لأنه يستحق ذلك ليس فقط لما قدمه هذا العام، ولكن أيضاً بالنظر إلى ما قدمه في الموسم السابق".

ووصف بنزيما زميله السابق جونيور باللاعب المُتكامل، القادر على حسم نتيجة أي مباراة بمفرده، مشيراً إلى دوره المحوري في انتصارات ريال مدريد الأخيرة.

وأضاف: "فينيسيوس لاعب متكامل، ويمكنه الفوز بمباراة بمفرده، وبالتأكيد بمساعدة زملائه. لكنه يظل في أفضل حالاته عندما يحتاجه ريال مدريد.. لهذا السبب أعتقد أن فينيسيوس يستحق الكرة الذهبية. فهو دائماً موجود في الوقت المناسب، ولذلك فيني هو المفضل بالنسبة لي".

بنزيما يتحدث عن ريال مدريد

واختتم بنزيما تصريحاته بالتأكيد على سيادة ريال مدريد كأفضل فريق في العالم، مُشيراً إلى أن قوة الملكي لا تتأثر بقدوم أو رحيل أي لاعب.

وقال: "لا أرى أي فريق يستطيع أن يصبح أفضل من ريال مدريد. يأتي لاعبون ويذهبون، لكن الملكي سيبقى دائماً في القمة. إنه الأفضل وسيبقى كذلك دائماً".