icon
التغطية الحية

بعد سرقتها بنحو 3 شهور.. الفنان السوري تيسير إدريس يستعيد سيارته

2024.08.31 | 16:18 دمشق

6575675
تيسير إدريس يستعيد سيارته (فيس بوك)
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

ملخص:

  • الممثل السوري تيسير إدريس يستعيد سيارته المسروقة منذ حزيران بمساعدة وجهاء السويداء.
  • إدريس يشكر شيوخ جبل العرب والشيخ ياسر أبو عمار عبر فيس بوك.
  • السيارة، وهي من طراز كيا سبيكترا، انتقلت بين عصابات قبل استعادتها بمساعدة "رجال الكرامة".

كشف الممثل السوري تيسير إدريس عن تمكّنه من استعادة سيارته المسروقة منذ شهر حزيران الفائت، وذلك بمساعدة وجهاء وقادة فصائل محلية في محافظة السويداء جنوبي البلاد.

وقال إدريس اليوم السبت، عبر منشور على حسابه في فيس بوك: "لا يضيع حق وراءه مطالب، ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله. الحمد لله عادت إلي سيارتي بعد شهرين وعشرين يوماً بهمة رجالات وشيوخ جبل العرب وأخص بالشكر الشيخ المحترم الرائع ياسر أبو عمار".

وفي الخامس من حزيران الفائت، أعلن الفنان السوري تيسير إدريس عن سرقة سيارته في أحد شوارع منطقة العباسيين بمدينة دمشق. وقال في منشور على فيس بوك إن سيارته المسروقة من طراز "كيا سبيكترا"، تحمل لوحة "دمشق، برقم 504141".

وخلال فترة اختفائها، أفادت مصادر محلية بأن سيارة إدريس تنقلت بين عصابات سرقة وسلب إلى أن بيعت بالقرب من مناطق حدودية مع الأردن في محافظة السويداء، ما دفع بقوات حركة "رجال الكرامة" بالسويداء إلى التدخل لمساعدة الفنان وإعادة السيارة.

سرقة الفنانين السوريين

ولا تعتبر حادثة سرقة سيارة تيسير إدريس هي الأولى من نوعها، فقد سبق أن أعلنت الممثلة السورية نظلي الرواس عن تعرضها لسرقة دواليب سيارتها في شهر شباط الفائت ووضع الأحجار تحتها، حيث استغل السارقون غيابها وسفرها خارج البلاد.

وقبلها بأيام قليلة، كشف الممثل السوري أيمن رضا عن سرقة دراجته النارية في وضح النهار من أمام منزله في العاصمة دمشق.

وشارك أيمن رضا عبر حسابه على إنستغرام صورة لدراجته النارية المسروقة، وعلق قائلاً: "اليوم تمت سرقة موتوري من العدوي من داخل البناية".

وطلب "رضا" في منشوره من الجمهور مساعدته في العثور على دراجته المسروقة مقابل مكافأة مادية، قائلاً: "أرجو مِن مَن يعرف شيئاً عنه إخباري وله مكافأة".