icon
التغطية الحية

بعد تعرضه لحادث.. إبراهيم تاتليسيس يغني داخل المشفى |صور + فيديو

2022.08.25 | 18:48 دمشق

1
الفنان التركي إبراهيم تاتليسيس داخل المشفى (يوتيوب)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

نشرت وسائل إعلام تركية تسجيلاً مصوراً للفنان التركي إبراهيم تاتليسيس وهو يغني من داخل المستشفى، وذلك بعد تعرضه اليوم الخميس لحادث سير مروع، في قضاء بودروم التابع لولاية موغلا جنوب غربي تركيا.

وذكرت وكالة (الأناضول) أن سيارة الفنان التركي إبراهيم تاتليسيس ذات الدفع الرباعي، اصطدمت بشاحنة ضخمة على طريق خارجي بولاية موغلا التركية. مشيرةً إلى أن الحادث أسفر عن إصابة تاتليسيس بجروح، حيث نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

تفاصيل الحادث

وحول تفاصيل الحادث، قالت صحيفة (صباح) التركية، إن السيارة التي كانت تقل تاتليسيس خرجت عن السيطرة بسبب انزلاق الأرض نتيجة الأمطار، واصطدمت بشاحنة كانت أمامها وتدحرجت على الحاجز الحديدي، وعلق الفنان تاتليسيس داخل السيارة إلى أن جاءت فرق الإنقاذ.

وأضافت أن الحادث أسفر عن إصابة 6 أشخاص، بينهم إبراهيم تاتليسيس، وسائق الشاحنة، وضابط شرطة، في حين لم تعرف هوية المصابين الثلاثة الآخرين.

الفنان التركي إبراهيم تاتليسيس يتعرض لحادث سير (الأناضول)

 

وفي حديثه إلى الإعلام قال أحمد نجل تاتليسيس: إن "حالة والدي الصحية جيدة، لقد نجا بأعجوبة، وأخبرنا الأطباء أن حالته مستقرة وبإمكانه الصعود إلى المسرح".

بدورها قالت المغنية التركية إيبرو يشار إن "حالة تاتليسيس على ما يرام، وبصحة جيدة، ولديه كسر صغير في الساق. وشاركت يشار تسجيلاً مصوراً خاصية القصص في إنستغرام يظهر حالة الفنان التركي داخل المشفى، وعلق تاتليسيس خلال الفيديو بالقول: "لقد قلت إن أمري انتهى وجاء أجلي، لكن لن ينتهي إلا أن يشاء الله ذلك".

 

إبراهيم تاتليسيس

إبراهيم تاتلس فنان تركي ونجم شعبي ولد في شانلي أورفا، المدينة التي احتضنت العديد من نجوم الغناء العالميين والأتراك، والده عربي ووالدته كردية الأصل.

كان للفنان تاتلس العديد من الألبومات التي انتشرت على نطاق واسع حول العالم، وكان يناديه جمهوره ومعجبوه "إيبو" لأن برنامج إيبو شو الشهير ظهر في تلك الفترة.