icon
التغطية الحية

بعد انفجار قرب منزله في دمشق.. أيمن زيدان يوجه رسالة إلى جمهوره

2023.09.06 | 18:41 دمشق

أيمن زيدان يوجه رسالة لجمهوره بعد الانفجار الذي وقع قرب منزله في دمشق
أيمن زيدان يوجه رسالة لجمهوره بعد الانفجار الذي وقع قرب منزله في دمشق
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

وجه الممثل السوري أيمن زيدان رسالة إلى جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، طمأنهم من خلالها على صحته وأكّد على سلامة عائلته، عقب الانفجار الذي وقع، أمس الثلاثاء، قرب منزله في منطقة المزة بدمشق.

وشارك "زيدان" عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، صوراً تظهر الدمار والأضرار التي خلفها الانفجار، مشيراًَ إلى أنه تسبّب في حدوث أضرار مادية لمنزله.

وكتب معلقاً على الصور: "أصدقائي.. انفجار عبوات غاز في مطعم بيتزا ملاصق لبيتي الصغير والكافيه… أنا بخير وأضراري مادية… الحمد لله دائماً وحمى الله كل الناس".

أيمن زيدان يكذب خبر إصابته

في تصريح لموقع "النهار"، أكد "زيدان" أن الأنباء والأخبار التي تفيد بإصابته من جراء الانفجار غير صحيحة، مبيناً أنه فوجئ بالانفجار الذي هز أركانه ولم يدرك السبب، قبل أن يتبيّن له أن عبوة غاز داخل مطعم بجواره وراء ذلك.

وأضاف أنّ "أفراد أسرته جميعهم بخير ولم يتعرض أي منهم للأذى نهائياً وهذا المهم لديه، لكن الحادث كبده خسائر مادية، إذ تأثر منزله جداً من الانفجار".

انفجار وسط دمشق

وظهر أمس الثلاثاء، أصيب 9 أشخاص بانفجار أسطوانة غاز في منطقة المزة بالعاصمة دمشق، وذكرت صفحات إخبارية محلية، أن الانفجار ناتج عن تسرّب من أسطوانة غاز في مقهى "قهوتي" المملوك للممثل أيمن زيدان.

وتسبب الانفجار بأضرار مادية كبيرة في مقهى "قهوتي" ومطعم "بيتزا بايت"، بالإضافة إلى تضرّر سيارات كانت مركونة في المكان.