icon
التغطية الحية

بعد انضمامه للفريق.. تصريحات مبابي تشعل الأجواء في ريال مدريد

2024.06.04 | 12:23 دمشق

بعد انضمامه للفريق.. تصريحات مبابي تشعل الأجواء في ريال مدريد
بعد انضمامه للفريق.. تصريحات مبابي تشعل الأجواء في ريال مدريد
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

أشعلت تصريحات كيليان مبابي بعد انتقاله رسمياً إلى ريال مدريد، الأجواء وأثارت حماس جماهير النادي الملكي، بعدما كشف أنّ حلمه تحوّل إلى حقيقة بمجرد الانضمام إلى النادي الملكي.

وأعلن ريال مدريد في بيان رسمي، مساء الاثنين 3 يونيو / حزيران 2024، إتمام التعاقد مع النجم الفرنسي في صفقة انتقال حر قادماً من باريس سان جيرمان بعد نهاية عقده مع بطل الليغ 1.

وجاءت أولى تصريحات كيليان مبابي بعد الانتقال إلى ريال مدريد، من خلال حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إكس"، حيث حرص النجم الفرنسي على توجيه رسالة إلى جماهير ناديه الجديد.

وكتب مبابي في رسالته والتي أرفقها بصور من زيارة سابقة له عندما كان طفلاً للنادي والمدينة الرياضية، والتقى آنذاك مع أسطورة النادي كريستيانو رونالدو: "الحلم تحول إلى حقيقة، سعيد جداً وفخور بالانضمام إلى نادي أحلامي ريال مدريد".

وأضاف البالغ من العمر 25 عاماً: "لا أحد يستطيع أن يفهم مدى سعادتي الآن، لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم، أيها المدريديستا، وأشكركم على دعمكم الرائع.. هلا مدريد".

تصريحات مبابي تحقق مشاهدات عالية في وقت قصير

وحققت تصريحات كيليان مبابي عدداً خرافياً من التفاعلات عبر منصة "إكس"، إذ لم يمضِ على التغريدة أكثر من نصف ساعة، وشاهدها 10 ملايين شخص حول العالم، فيما تفاعل معها أكثر من 700 ألف مُغرد.

وحازت التغريدة على إعجاب نصف مليون متابع في الساعة الأولى وأعاد تغريدها 160 ألف شخص، فيما علّق عليها 25 ألف شخص، وجذبت الكثير من الانتباه، خاصة أن الهداف التاريخي للنادي الملكي، كريستيانو رونالدو ظهر في إحدى الصور مع مبابي.

ومن المتوقع أن يرتدى كيليان مبابي القميص رقم (9) في ريال مدريد، وهو القميص الشاغر مُنذ رحيل الفرنسي كريم بنزيما صوب فريق الاتحاد السعودي في الموسم الماضي 2023-2024.

ولن يكون مبابي قادراً على ارتداء أيّ من الرقمين (7) أو (10)، حيث ورث البرازيلي، فينيسيوس جونيور الرقم الأول في مدريد بعد رحيل إيدين هازارد، فيما الرقم (10)، لا يزال محجوزاً باسم أسطورة النادي الآخر، الكرواتي لوكا مودريتش والذي من المتوقع أن يبقى لعام إضافي مع النادي الملكي.

المصدر: winwin