icon
التغطية الحية

بشروط.. أوسيمين يوافق على الانتقال إلى غلطة سراي التركي

2024.09.03 | 14:18 دمشق

بشروط.. أوسيمين يوافق على الانتقال إلى غلطة سراي التركي
بشروط.. أوسيمين يوافق على الانتقال إلى غلطة سراي التركي
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أكد تقرير صحفي إيطالي اليوم الثلاثاء، أن النجم النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي الإيطالي، قد وافق على الانتقال إلى صفوف غلطة سراي التركي، ولكن بشروط خاصة.

وبعد أسبوع من التكهنات والمفاوضات المثيرة، كانت الأنظار تتجه نحو انتقال أوسيمين إلى تشيلسي الإنجليزي أو الأهلي السعودي، ولكن كلا الصفقتين تعثرتا بشكل مفاجئ.

وتزامنت هذه الأحداث مع قرار نابولي باستبعاد أوسيمين من قائمة الفريق في الدوري الإيطالي للموسم الحالي وسحب الرقم 9 منه، بسبب توتر علاقته مع إدارة النادي.

وكان أمام أوسيمين (25 عاماً) خياران؛ إما البقاء مستبعداً حتى فترة الانتقالات الشتوية، أو الانتقال إلى دوري آخر حيث لا تزال فترة الانتقالات مفتوحة، وهو ما تم فعلاً.

أوسيمين يوافق على الانتقال إلى غلطة سراي بشروط 

وصباح يوم الإثنين، دخل نادي غلطة سراي التركي في مفاوضات مع نادي نابولي الإيطالي لاستعارة فيكتور أوسيمين.

ووفقاً لشبكة "سكاي سبورت"، فقد وافق أوسيمين على الانتقال إلى النادي التركي على سبيل الإعارة دون وجود بند شراء، لكنه وضع شرطاً يتيح له فسخ التعاقد في يناير المقبل إذا أبدت أندية أوروبية كبرى رغبتها في ضمه.

كذلك، طلب أوسيمين تقليص الشرط الجزائي في عقده مع نابولي من 130 مليون يورو إلى 75 مليون يورو، ما يعكس رغبته في إبقاء خياراته مفتوحة.

وبحسب الشبكة الإيطالية فقد وافق غلطة سراي على طلبات اللاعب النيجري وأنهى اتفاقه مع نابولي على استعارة اللاعب مع تحمل راتبه الذي يتراوح بين 9 و10 ملايين يورو.

وقد وصل أوسيمين بالفعل إلى تركيا لإتمام إجراءات انتقاله، حيث ما تزال فترة الانتقالات الصيفية مفتوحة هناك، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.