icon
التغطية الحية

انتقادات لاذعة تطول معتصم النهار.. ما علاقة مسلسل "لعبة حب"؟

2024.04.22 | 18:06 دمشق

آخر تحديث: 22.04.2024 | 18:06 دمشق

انتقادات لاذعة تطال معتصم النهار.. ما علاقة مسلسل "لعبة حب"؟
انتقادات لاذعة تطول معتصم النهار.. ما علاقة مسلسل "لعبة حب"؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

واجه الممثل السوري معتصم النهار موجة من الانتقادات اللاذعة بعد مشاركته في مسلسل "لعبة حب"، النسخة المعربة من المسلسل التركي الشهير "حب للإيجار"، بدور "مالك" مصمم الأحذية ورجل الأعمال.

وتدور أحداث مسلسل "لعبة حب"، الذي طرح عدداً من حلقاته على تطبيق "شاهد" (المنضوي تحت شبكة "mbc")، قبل عدة أيام، حول قصة سما وأخيها اللذين يغرقان في الديون، مما يضطرها إلى السير في صفقة غير مألوفة، حيث تضطر أن توقع مصمم الأحذية الثري "مالك" في حبها وتتزوج منه لإنقاذ عائلتها.

وتناولت الانتقادات التي طالت معتصم النهار بشكل أساسي أداءه، حيث اعتبر العديد من المتابعين أنه قام بتقليد بطل النسخة التركية، بشكل أعمى ومبالغ فيه، خاصة فيما يتعلق بنص الحوار.

كما انتقد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تأدية النهار لأغنية راب في المسلسل، والتي تم استخدامها كإعلان ترويجي للعمل قبيل انطلاقه، معتبرين أنها لم تكن موفقة وأن صوته لا يصلح أبداً لغناء نوع كهذا.

وهذه ليست أول مرة يتعرض فيها النهار لانتقادات لاذعة بسبب أغاني الراب، حيث سبق أن تعرض لانتقادات شديدة بعد تأديته أغنية "يا بتفكر يا بتحس" للمطربة المصرية شيرين بطريقة الراب.

كيف رد معتصم النهار على الانتقادات؟

ورداً على تلك الانتقادات، قال معتصم النهار إنه لا يعير اهتماماً للانتقادات السلبية، وإنما يركز على الآراء البناءة التي تسهم في تطوير عمله.

وأوضح النهار خلال لقاء مع موقع "et بالعربي"، أن أغنية الراب مستوحاة من العمل، وأن هدفها كان التعريف بالشخصيات كفيديو دعائي، وليس المقصود منها أن تكون أغنية خاصة به.

ويجسد معتصم النهار في مسلسل "لعبة حب"، شخصية "مالك" مصمم الأحذية ورجل الأعمال العصامي، التي تسعى عائلته للبحث له عن عروس، ويعيش صراعاً مع جده بعد رفض الأول أن يبقى في كنفه والسير وفق ما يريده.

مسلسل "لعبة حب"

تدور أحداث مسلسل "لعبة حب" المأخوذ عن النسخة التركية (حب للإيجار) حول شاب ثري ومولع بتصميم الأحذية يدعى "مالك (معتصم النهار)"، يتعرّف مصادفة على فتاة فقيرة تدعى "سما (نور علي)"، فتعمل لديه وتنشأ بينهما علاقة حب، ليكتشف لاحقاً أن قريبته وجدّه هما من دفعا المال إلى الفتاة، لكي توقعه في شباكها ويتزوجها، وتتسارع بعدها الأحداث ضمن إطار تشويقي مميز.

يشارك في العمل الذي تم تصوير مشاهده بشكل كامل في تركيا كل من: "معتصم النهار، نور علي، أيمن رضا، شكران مرتجى، ترف التقي، أيمن عبد السلام، ساشا دحدوح، جو طراد، جيري غزال، وغيرهم".