icon
التغطية الحية

النصر ضد الريان: رونالدو يمنح "العالمي" انتصاراً هاماً في أبطال آسيا |فيديو

2024.10.01 | 13:20 دمشق

النصر ضد الريان: رونالدو يمنح "العالمي" انتصار هام في أبطال آسيا
النصر ضد الريان: رونالدو يمنح "العالمي" انتصاراً هاماً في أبطال آسيا
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

نجح نادي النصر السعودي في تحقيق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا للنخبة، بتغلبه على الريان القطري بنتيجة 2-1، في مباراة احتضنها ملعب "الأول بارك" بالرياض، وسط حضور جماهيري كبير بلغ 14,547 مشجعاً.

وبهذا الانتصار، رفع نادي النصر السعودي "العالمي" رصيده في دوري أبطال آسيا للنخبة إلى 4 نقاط بعد تعادله في الجولة الأولى مع نادي الشرطة العراقي.

ملخص لقاء النصر ضد الريان

بدأ اللقاء بتحفظ من كلا الفريقين، حيث تبادل كل من النادي السعودي والنادي القطري السيطرة على الكرة، وكان النصر الأكثر خطورة، إلا أن حارس الريان تألق وتصدى للعديد من المحاولات.

وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، افتتح السنغالي ساديو ماني التسجيل للنصر، مستغلاً عرضية متقنة من البديل نواف بوشل ليسددها ببراعة في الشباك، واضعاً فريقه في المقدمة قبل التوجه إلى غرفة الملابس.

وفي الدقيقة 76، أضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للعالمي، بعدما غاب عن المباراة السابقة ضد الشرطة العراقي بسبب وعكة صحية.

ورغم نجاح الريان في تقليص الفارق عن طريق لاعبه غيديس في الدقائق الأخيرة، إلا أن النصر حافظ على تقدمه حتى صافرة النهاية، ليحصد ثلاث نقاط هامة تضاف لرصيده الذي أصبح 4 نقاط بعد تعادله في الجولة السابقة مع الشرطة العراقي.

وبهذه النتيجة، حقق النصر فوزه الخامس على التوالي أمام الفرق القطرية، ومدد سلسلته إلى 7 مباريات متتالية دون هزيمة، وفقاً لشبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات.