icon
التغطية الحية

الجزء الثاني من "لعبة الحبار".. نتفليكس تعلن رسمياً عن موعد العرض

2024.08.15 | 17:12 دمشق

الموسم الثاني من "لعبة الحبار".. نتفليكس تعلن رسمياً عن موعد العرض
الجزء الثاني من "لعبة الحبار".. نتفليكس تعلن رسمياً عن موعد العرض
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أعلنت شبكة "نتفليكس" العالمية عن الموعد الرسمي لإطلاق الجزء الثاني من المسلسل الكوري الشهير "لعبة الحبار" (Squid Game) على منصتها، مما زاد من حماس وتشويق محبي العمل.

وقالت المنصة إن الموسم الثاني من مسلسل "لعبة الحبار" سيبدأ عرضه في 26 ديسمبر/ كانون الأول 2024، مع التخطيط لعرض الموسم الثالث والأخير في عام 2025.

وفي إطار الترويج للموسم الجديد، شاركت "نتفليكس" عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تشويقي للموسم الثاني من "لعبة الحبار"، وأرفقته بتعليق: "اللاعبون جاهزون! .. لعبة الحبار الموسم الثاني سيُعرض 26 ديسمبر/ كانون الأول".

ويأتي عرض الموسم الثاني من "لعبة الحبار" بعد أكثر من ثلاث سنوات من النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول عند إطلاقه في عام 2021، حيث تصدر المسلسل قائمة مسلسلات "نتفليكس" من حيث عدد المشاهدات، محققاً 265.2 مليون مشاهدة، وتجاوز إجمالي وقت المشاهدة 2.2 مليار ساعة خلال الأسابيع الثلاثة عشرة الأولى من عرضه.

وفي تصريحات سابقة، أعرب هوانج دونج هيوك، مؤسس "لعبة الحبار"، عن حماسه للموسم الثاني، مبيناً أن المشاهدين سيكونون على موعد مع ألعاب جديدة تتفوق على تلك التي شاهدها الجمهور في الموسم الأول، مما يزيد من ترقب الجماهير لما سيحمله الموسم القادم.

أبطال الجزء الثاني من مسلسل "لعبة الحبار Squid Game"

وفي وقت سابق شاركت "نتفليكس" عبر معرفاتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي أول مقطع دعائي تشويقي قصير للجزء الثاني من المسلسل، والذي أظهر عدداً من الشخصيات الجديدة المنضمة للعمل.

وظهر في الإعلان نجم اللعبة "Seong"، الذي يلعبه الأيقونة الكورية "Lee Jung-jae"، والذي سيشارك في الموسم الثاني أيضاً.

وسيشارك في الجزء الثاني من اللعبة أيضاً كلا من "Front Man" المقنع الغامض، الذي يلعبه "Lee Byung- hun"، ومندوب مبيعات اللعبة، الذي يلعبه "Gong Yoo"، والمتسابق المفضل لدى المعجبين "Hwang" الذي جسد دوره"Wi Ha-jun".

كذلك، كشفت شبكة "نتفليكس" أيضاً عن انضمام عدد من الممثلين الجدد إلى العمل، ومن بينهم الممثل والمغني الكوري "Yim Si-wan"، جنباً إلى جنب مع "Kang Ha-neul" و"Park Sung-hoon" و"Yang Dong".

مسلسل "لعبة الحبار Squid Game"

تتمحور قصة مسلسل "Squid Game" لعبة الحبار حول المئات من المتسابقين المثقلين بالديون الذين يقع تجنيدهم للمشاركة في سلسلة من ألعاب الطفولة مع تطور مميت، وذلك للحصول على فرصة للفوز بجائزة نقدية كبيرة في النهاية.

ويعدّ مسلسل "لعبة الحبار" الأكثر شهرة على الإطلاق على "نتفليكس"، حيث حقّق أكثر من 100 مليون مشاهدة، كما حقّق نجاحاً كبيراً منذ طرحه على المنصة، وبلغت قيمته نحو 900 مليون دولار، بينما بلغت كلفة إنتاجه 21.3 مليون دولار فقط.