icon
التغطية الحية

التشكيلة الرسمية لـ"منتخب سوريا" ضد كوريا الشمالية.. هل من مفاجآت؟

2024.06.06 | 15:44 دمشق

التشكيلة الرسمية لـ"منتخب سوريا" ضد كوريا الشمالية.. هل من مفاجآت؟
التشكيلة الرسمية لـ"منتخب سوريا" ضد كوريا الشمالية.. هل من مفاجآت؟
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشف الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لـ"منتخب سوريا" الممثل للنظام، اليوم الخميس، عن التشكيلة الرسمية لمواجهة منتخب كوريا الشمالية في الجولة الخامسة من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ومن المنتظر أن تبدأ المباراة بصافرة الحكم القطري "سلمان فلاحي" عند تمام الساعة الـ4:00 عصراً بتوقيت دمشق، وذلك في عاصمة لاوس فيينتان على استاد "الملعب الوطني".

وسيلعب "منتخب سوريا" على احتمالي التعادل أو الفوز لضمان الوصول إلى الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، مع اقتلاع بطاقة الترشح إلى نهائيات كأس آسيا 2027.

وجاءت التشكيلة كما كان يتوقع العديد من الرياضيين في سوريا، حيث لم تشهد كثيراً من التغييرات عن مباريات "المنتخب السوري" في كآس آسيا 2023 الذي أقيم في قطر وخرج منها "منتخب سوريا" بفوز وحيد وخسارتين وتعادل.

التشكيلة الرسمية لـ "منتخب سوريا" ضد كوريا الشمالية

وجاءت التشكيلة على الشكل الآتي:

  • في حراسة المرمى: أحمد مدنية
  • في خط الدفاع: مؤيد العجان - ثائر كروما - عمر ميداني - عبد الرحمن ويس
  • في خط الوسط: عمار رمضان - إيزاكيل العم - خليل إلياس -محمد الحلاق
  • في خط الهجوم: إبراهيم هيسار - عمر السومة

"منتخب سوريا" في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 

ويوجد "منتخب سوريا" في المجموعة الثانية بتصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، إلى جانب منتخبات اليابان وكوريا الشمالية وميانمار.

ويتصدر منتخب اليابان المجموعة برصيد 12 نقطة ويأتي خلفه "منتخب سوريا" برصيد 7 نقاط، ثم منتخب كوريا الشمالية في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتتذيل ميانمار المجموعة بنقطة واحدة فقط.