icon
التغطية الحية

إنتر ميامي يلم شمل نجوم برشلونة.. جوردي ألبا يلتحق بميسي وبوسكيتس

2023.07.07 | 12:24 دمشق

الإسباني جوردي ألبا
الإسباني جوردي ألبا
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

يستعد نادي إنتر ميامي الأميركي، لضم نجم برشلونة السابق جوردي ألبا خلال فترة الانتقالات الصيفية، ليلتحق بذلك مع زميليه السابقين بالنادي الكتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني سيرخيو بوسكيتس.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية بهذا الخصوص إن ألبا فضّل إعادة لم الشمل مع ميسي الذي لعب بجانبه في صفوف برشلونة منذ 2012 حتى 2021، حينما قرر الأرجنتيني الرحيل إلى باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى بوسكيتس الذي أعلن انضمامه إلى إنتر ميامي قبل عدة أيام، حيث تزاملا لسنوات طويلة في النادي الكتالوني ومع المنتخب الإسباني.

وأوضح ذات المصدر، أن إنتر ميامي الآن بصدد الإعلان الرسمي عن التوقيع مع جوردي ألبا بصفقة انتقال حر بعقد يمتد لمدة عامين ونصف مع خيار التمديد لموسم ثالث، مثل عقدي ميسي وبوسكيتس.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن ألبا الذي خاض 459 مباراة مع برشلونة وفاز بـ 17 لقبًا بالنادي، من المقرر أن يتم الإعلان عنه لاعبًا جديدًا في إنتر ميامي إلى جانب زملائه القدامى ما بين 16 يوليو/ تموز الجاري و21 من نفس الشهر.

وفي الختام أشارت "ماركا" إلى أن الأمر قد لا يتوقف عند الثلاثي ميسي وألبا وبوسكيتس، حيث يستهدف إنتر ميامي التعاقد خلال الفترة القادمة مع أندريس إنييستا (39 عامًا) النجم السابق أيضًا لبرشلونة والذي أنهى مؤخرًا خمس سنوات قضاها في نادي فيسيل كوبي الياباني.

المصدر: winwin