icon
التغطية الحية

"إعادة مشاركة تحديثات الحالة".. ميزة جديدة في واتساب

2024.07.31 | 20:22 دمشق

آخر تحديث: 31.07.2024 | 20:22 دمشق

لإعادة مشاركة تحديثات الحالة.. ميزة جديدة في واتساب
"إعادة مشاركة تحديثات الحالة".. ميزة جديدة في واتساب
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشفت شركة "ميتا"، المالكة لمنصة المراسلة الفورية "واتساب"، عن إطلاق ميزة جديدة تتيح لمستخدمي التطبيق إعادة مشاركة تحديثات الحالة، مما يعزز تجربة المستخدم ويزيد من تفاعله على المنصة.

ووفقاً لتقرير صادر عن "Wabetainfo" المتخصص بالأخبار التقنية، فإن هذه الميزة مشابهة لما تقدمه منصة مشاركة الصور "إنستغرام"، حيث يمكن للمستخدمين إعادة مشاركة تحديثات الحالة.

إعادة مشاركة تحديثات الحالة

وتبسط الميزة الجديدة المسماة "إعادة مشاركة تحديثات الحالة"، عملية مشاركة تحديثات الحالة من خلال وضع علامة على المستخدمين. وعندما يتم ذكر شخص ما في تحديث الحالة، ستسمح له هذه الميزة الجديدة بإعادة مشاركة هذا التحديث مع جهات اتصاله، مما يضمن نشر المحتوى ذي الصلة على نطاق أوسع.

وعند تفعيل الميزة الجديدة، سيظهر زر جديد داخل واجهة تحديث الحالة، مما يمكّن المستخدمين من إعادة مشاركة التحديثات بسهولة. 

وقد صممت هذه الميزة الجديدة لتكون بسيطة وسهلة الاستخدام، وتغني المستخدمين عن اتخاذ إجراءات أخرى لمشاركة الصور المميزة من خلال التقاط لقطات شاشة أو طلب الوسائط بشكل خاص من المشارك الأصلي.

وتعد هذه الميزة إضافة واعدة لأدوات واتساب، حيث تهدف إلى تعزيز تفاعل المستخدمين ومشاركة المحتوى بسهولة أكبر، كما تعتبر هذه الخطوة جزءاً من استراتيجية "ميتا" المستمرة في تطوير وتحسين تجربة المستخدم عبر منصاتها المختلفة.