icon
التغطية الحية

إدارة أفضل للأشخاص والمجموعات.. واتساب تعتزم إضافة ميزة جديدة

2024.08.04 | 19:03 دمشق

"إدارة أفضل للأشخاص والمجموعات".. واتساب تعتزم إضافة ميزة جديدة
"إدارة أفضل للأشخاص والمجموعات".. واتساب تعتزم إضافة ميزة جديدة
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أعلنت شركة ميتا، المالكة لمنصة واتساب، عن تطوير ميزة جديدة تتيح لمستخدمي التطبيق تنظيم وإدارة جهات الاتصال والمجموعات الخاصة بهم بشكل أفضل وأكثر فعالية.

ووفقاً لتسريبات موقع "WhatsApp Beta"، ستسمح الميزة الجديدة للمستخدمين بإنشاء قوائم مخصصة مثل "العائلة"، "الأصدقاء"، "الزملاء"، لتنظيم جهات الاتصال والمجموعات، مما يسهل عليهم الوصول إلى الأشخاص الذين يرغبون في التواصل أو التفاعل معهم.

ما الفائدة من الميزة الجديدة؟

وستكون هذه الميزة الجديدة من واتساب مفيدة بشكل خاص للمستخدمين الذين لديهم عدد كبير من جهات الاتصال، إذ تتيح لهم فرز وتصنيف جهات الاتصال والمجموعات بسهولة وفعالية، لتختصر عليهم كثيرا من الوقت.

بالإضافة إلى ذلك، ستتيح الميزة للمستخدمين إمكانية استخدام القوائم لتحديث حالتهم، مما يسمح بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو بسهولة مع الجمهور المناسب، وذلك عبر إنشاء قوائم مخصصة، كما سيكون بإمكان المستخدمين استهداف تحديثات الحالة لأشخاص محددين، مما يعزز من التواصل والكفاءة. 

وستمكن هذه الميزة أيضاً المستخدمين من مشاركة المعلومات ذات الصلة مع أصدقاء أو عائلة أو زملاء معينين دون الحاجة إلى بثها لجميع جهات الاتصال أو تغيير إعدادات الخصوصية باستمرار لمحتويات مختلفة.