أخبار لبنان

3562345
لن توقف حزمة المليار يورو، التي حصلت عليها الحكومة اللبنانية من الاتحاد الأوروبي، ملاحقة السوريين ومضايقتهم، وفقاً لتلميحات مسؤولين لبنانيين، الذي اعتبروا أن
07-أيار-2024
سمير جعجع
صعّد رئيس حزب "القوات" اللبنانية، سمير جعجع، خطابه ضد اللاجئين السوريين في لبنان، مؤكدا أن التحركات على الأرض مستمرة لإجبارهم بالعودة إلى بلادهم.
06-أيار-2024
حي فرن الشباك في بيروت ـ إنترنت
قالت وسائل إعلام لبنانية، إن ثلاثة فتيان سوريين أقدموا على طعن آخر لبناني بسكين حادة في منطقة فرن الشباك ببيروت، بعد أن فشلوا في محاولة سرقته.
06-أيار-2024
غارات إسرائيلية تستهدف 15 موقعاً لـ"حزب الله" جنوبي لبنان
شنت مقاتلات إسرائيلية، اليوم الإثنين، غارات جوية استهدفت مواقع تابعة لـ"حزب الله" في جنوبي لبنان وأخرى في منطقة بعلبك شرقي البلاد..
06-أيار-2024
مقتل 3 أشخاص بغارة إسرائيلية على بلدة ميس الجبل جنوب لبنان
لقي 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب اثنان آخران بجروح، اليوم الأحد، من جراء غارة إسرائيلية استهدفت بلدة ميس الجبل في قضاء مرجعيون التابع لمحافظة النبطية جنوبي لبنان.
05-أيار-2024
مخيم للاجئين السوريين في لبنان
قالت  المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في لبنان، إنه لا توجد مؤامرة دولية من أجل إبقاء اللاجئين السوريين في لبنان.
05-أيار-2024
5436
اتهمت وسائل إعلامية لبنانية شاباً سوريا بالوقوف وراء جريمة مقتل شابة لبنانية تعمل موظفة في فندق ببيروت وتدعى زينب عبدو معتوق.
05-أيار-2024
54326
اعتبر رئيس التيار الوطني الحر في لبنان، جبران باسيل، السبت، أن منحة المليار يورو المقدمة من الاتحاد الأوروبي للبنان هي محاولة أوروبية لـ"استئجار لبنان" لصالح..
05-أيار-2024
الرئيس القبرصي خريستودوليدس ورئيسة المفوضية الأوروبية فون دير لاين ورئيس الوزراء اللبناني ميقاتي يحضرون مؤتمرا صحفيا في قصر الحكومة في بيروت
قال رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، نجيب ميقاتي، إن الاتهامات الموجهة للحكومة بتلقي رشوة أوروبية من أجل إبقاء اللاجئين السوريين على أراضيها غير صحيحة.
04-أيار-2024
الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس الحزب التقدمي الاشتراكي السابق وليد جنبلاط.
اعتبر وليد جنبلاط الزعيم السابق للحزب التقدمي الاشتراكي في لبنان، أنه من الضروري الحوار مع النظام السوري بشأن ملف اللاجئين السوريين.
04-أيار-2024