icon
التغطية الحية

نجوم المصارعة الحرة يجتمعون في ملعب لوسيل بقطر مطلع عام 2022

2021.12.15 | 10:55 دمشق

aew-all-out-01.jpg
تستضيف قطر عرضا لعدد من نجوم المصارعة الحرة - إنترنت
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

تستضيف قطر خلال مونديال كأس العالم 2022 في الدوحة عرضا لنجوم المصارعة الحرة، هو الأول في تاريخ كأس العالم FIFA في ليلة افتتاح المونديال، إضافة لعرض ثان يقام في شباط بمشاركة نجم AEW" المصارع برايان دانيلسون، وفق علي المرافي مالك ومؤسس QPW.


ويتوجه برايان دانيلسون إلى قطر مع أساطير لعبة المصارعة الأخرى بمن في ذلك ستينج، بريت هارت، إريك بيشوف، نيشن أوف دومينيشن (رون سيمونز، العراب، مارك هنري) وغيرهم، لإقامة عرض للمصارعة الحرة.

ويقام الحدث الثاني في 26 شباط 2022، في ملعب لوسيل الرياضي في الدوحة، الذي يتسع لأكثر من 20000 شخص. وتم تأكيد حضور WWE Hall of Famers Bret "The Hitman" Hart وSting وEric Bischoff وBooker T للحدث، بحسب ما أورده موقع "dirtsheets".

كما أكد المصارعون في QPW's SuperSlam 3 حضورهم ومنهم:

  • بطل العالم للوزن الثقيل IWGP من NJPW ويل أوسبري 
  • الإسباني سامي جيفارا.
  • براين كيج
  • سينتا دي أورو 
  • بطل WWE وAEW السابق للوزن الثقيل جون موكسلي
  • بطل IWGP للوزن الثقيل السابق هيروشي تاناهاشي

وتستضيف قطر مونديال كأس العالم المقبل 2022، إذ أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في وقت سابق عن الجدول الزمني لمباريات مونديال "قطر 2022"، محدداً يوم 21 تشرين الثاني 2022، موعداً للمباراة الافتتاحية.

وستقام مباريات دور المجموعات بواقع 4 مواجهات في اليوم الواحد، تبدأ في الواحدة ظهرا، ثم الرابعة عصرا، والسابعة والعاشرة مساء بتوقيت الدوحة.

وتبدأ الأدوار الإقصائية في 3 كانون الأول، إذ تلعب مباريات دور الـ 16 وربع النهائي الساعة السادسة عصرا، والعاشرة مساء بتوقيت الدوحة.

أما الدور نصف النهائي، فسيلعب في 13 و14 كانون الأول، في حين تجرى المباراة النهائية يوم 18 من الشهر نفسه، على ملعب لوسيل، الذي يتسع لـ 80 ألف متفرج.

يذكر أن النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم، ستقام لأول مرة في فصل الشتاء، وذلك بسبب الأجواء الحارة بالمنطقة، والتي ستصعّب من اللعب في فصل الصيف.