icon
التغطية الحية

قطر تتزين بأعلام ومجسّمات مونديالية| صور

2022.11.05 | 19:33 دمشق

قطر تتزين بأعلام ومجسمات مونديالية (الأناضول)
قطر تتزين بأعلام ومجسّمات مونديالية (الأناضول)
إسطنبول - وكالات
+A
حجم الخط
-A

رصدت وكالة "الأناضول" اليوم السبت، اكتساء مباني وشوارع العاصمة القطرية الدوحة بالأعلام والملصقات والمجسمات المونديالية استعدادا لـبطولة كأس العالم  لكرة القدم 2022.

وتنطلق البطولة في 20 من تشرين الثاني الجاري، وشكل تزيين الدوحة مشهداً احتفالياً، يُعلن اقتراب موعد انطلاق صافرة بداية مُباريات المونديال.

ويعد المسؤولون في قطر بأن يكون المونديال الذي تحتضنه الدوحة نسخةً مميزة.

 وشهد مركز الدوحة تعليق ملصقات ضخمة على الأبراج العالية، تحمل صور نجوم كرة القدم مرفقة بكلمات تشجيعية منها "شغف، احلم، شجع، العب، انطلق".

كما تتنشر أعلام الدول وصور النجوم والمنتخبات في المراكز التجارية والشوارع وعلى البنايات الشاهقة ليتمكن جميع الزوار من مُشاهدتها من مسافات بعيدة.

تزيين شوارع الدوحة بأعلام وشعارات كأس العالم (الأناضول)

حملة لدعم قطر

ونهاية تشرين الأول الماضي، أطلق ناشطون ومثقفون وسياسيون عرب حملة "أنا عربي وأدعم قطر" تصدّرت منصات التواصل الاجتماعي في مختلف دول المنطقة العربية والعالم، للتعبير عن دعم دولة قطر والوقوف بوجه الحملات التي تتعرض لها على خلفية استضافتها مونديال 2022.

وعبّر مغرّدون عرب يقيمون في الأقطار العربية ودول العالم عن دعمهم اللامحدود ومساندتهم للدوحة، نظراً لتزايد وتيرة الحملة التي تشنها بعض الحكومات الغربية ومنظماتها ضد قطر بالتزامن مع قرب انطلاق صافرة بطولة كأس العالم فيها.