icon
التغطية الحية

سوريّان يتعرضان للطعن في حادثتين منفصلتين بألمانيا

2024.07.29 | 19:44 دمشق

آخر تحديث: 30.07.2024 | 10:26 دمشق

234
سوريين اثنين يتعرضان للطعن في حادثتين منفصلتين بألمانيا
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

ملخص:

  • تعرض شاب سوري للطعن في باد بيرليبورغ بعد شجار مع سوري آخر.
  • في حادثة منفصلة، طعن شاب سوري آخر بعنق زجاجة مكسورة بعد شجار مع رجل عراقي.

أعلنت الشرطة الألمانية في مدينة باد بيرليبورغ عن حادثة طعن شاب سوري (34 عامًا) في مساء يوم الخميس، 25 يونيو، في شارع بوستشتراسه، ما أدى إلى إصابته بجروح قد تكون ناجمة عن أداة حادة. وبحسب تقرير الشرطة الذي صدر يوم الإثنين، فقد اندلع الشجار بين شابين سوريين في حديقة المدينة.

وأفادت الشرطة أن شهود عيان كانوا في مكان الحادث وفصلوا بين المتشاجرين، إلا أنه لم يتم إبلاغ الشرطة أو خدمات الطوارئ فورًا بعد الحادث. وظهرت تفاصيل الحادثة لاحقًا فقط عندما حضر الضحية إلى مركز الشرطة في اليوم التالي، الجمعة، للإبلاغ عن الشجار.

وفي تصريح من متحدث باسم دائرة الشرطة، أوضح أن الضحية أشار إلى تعرضه لهجوم من قبل رجل يبلغ من العمر 42 عاما، وأنه لم يرَ إصاباته خطيرة بدرجة تستدعي تلقيه علاجًا طبيًا فوريًا.

ولا تزال الشرطة تحقق في طبيعة العلاقة بين الشخصين المتورطين وفي تفاصيل أداة الجريمة المستخدمة، وفقا لما أورده موقع "Westfalenpost" الألماني.

طعن سوري بعنق زجاجة

وفي حادثة منفصلة، شهدت مدينة جينا في تورينغن طعن شاب سوري آخر (25 عامًا) باستخدام عنق زجاجة مكسورة. ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية، وقع الحادث مساء السبت عندما نشب شجار بين الضحية والجاني المشتبه به، الذي يبلغ من العمر 48 عامًا وهو من أصل عراقي.

وذكر دانييل مولر، مفوض الشرطة الرئيسي في المنطقة، أن الشابين كانا قد تشاجرا سابقًا في مركز إقامة مشترك، وتلاقيا بالصدفة في المدينة حيث تجددت الشجارات والشتائم بينهما، مما أدى إلى وقوع العراك.

وأفادت التحقيقات الأولية أن الجاني استخدم عنق زجاجة مكسورة كأداة للجريمة، ولم يتم العثور على أي سلاح آخر في مسرح الجريمة، بحسب ما جاء في صحيفة بيلد الألمانية.

ويخضع الضحية للعلاج في المستشفى نتيجة إصابته بجروح خطيرة في الذراعين، بينما أفرج عن الجاني بعد القبض عليه.