icon
التغطية الحية

بعد سقوطه في الملعب.. وفاة اللاعب الأورغوياني خوان إزكويردو |فيديو

2024.08.28 | 13:40 دمشق

آخر تحديث: 28.08.2024 | 13:40 دمشق

بعد سقوطه في الملعب.. وفاة اللاعب الأورغوياني خوان إزكويردو
بعد سقوطه في الملعب.. وفاة اللاعب الأورغوياني خوان إزكويردو
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أعلن نادي ناسيونال الأوروغوياني مساء الثلاثاء، عن وفاة لاعبه الشاب خوان إزكويردو، الذي سقط مغشياً عليه في أرضية الملعب الأسبوع الماضي خلال مباراة في كأس ليبرتادوريس للأندية ضد ساو باولو البرازيلي. 

وفي بيان مؤثر نشره نادي ناسيونال عبر منصاته الرسمية، أعلن النادي وفاة خوان إزكويردو قائلاً: "بقلوب مليئة بالألم والصدمة، يعلن نادي ناسيونال لكرة القدم وفاة لاعبنا الحبيب خوان إزكويردو". 

وأضاف البيان: "نشعر بألم عميق وحزن شديد على خسارتنا التي لا يمكن تعويضها.. نعرب عن خالص تعازينا لعائلته وأصدقائه وزملائه.. ارقد في سلام، خوان، ستظل معنا إلى الأبد".

من جانبه، أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم في أميركا الجنوبية بياناً أعرب فيه عن حزنه الشديد لما حصل مع اللاعب، في حين أعرب رئيس الاتحاد، أليخاندرو دومينغيز، عن "أسفه الشديد" لرحيل خوان إزكويردو المبكر.

لحظة سقوط اللاعب خوان إزكويردو في الملعب 

وبعد إعلان وفاته، شهدت منصات التواصل الاجتماعي تداولاً واسعاً لمقطع فيديو يوثق لحظة سقوط إزكويردو في الملعب، مما زاد من حالة الصدمة والحزن بين مشجعي كرة القدم ومحبي اللاعب.

ماسبب وفاة خوان إزكويردو؟

ووفقاً للتقارير الطبية، فإن اللاعب، البالغ من العمر 27 عاماً، فارق الحياة يوم الثلاثاء في أحد مستشفيات البرازيل، بعد خمسة أيام من تعرضه لحالة إغماء مفاجئة خلال المباراة.

وأصدر مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو بياناً ذكر فيه أن مدافع ناسيونال توفي في الساعة 9:38 مساءً بالتوقيت المحلي، نتيجة "سكتة قلبية تنفسية ناجمة عن عدم انتظام ضربات القلب"، لافتاً إلى أن اللاعب خضع لعلاج مكثف في الأيام التي سبقت وفاته في محاولة لإنقاذ حياته.