icon
التغطية الحية

بسبب كورونا.. تأجيل مباراة برينتفورد ومانشستر يونايتد

2021.12.14 | 11:55 دمشق

7e1e0dab-18d2-4802-a07e-56e793e12d4d.jpg
(إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أعلنت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم تأجيل مباراة برينتفورد وضيفه مانشستر يونايتد والتي كان من المقرر إقامتها، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ17 من المسابقة المحلية، وذلك بسبب مخاوف من تفشي فيروس كورونا بشكل أكبر في صفوف الشياطين الحمر (اليونايتد).

وبحسب موقع "WINWIN" فإن "يونايتد" أعلن عن اكتشاف "عدد قليل" من الإصابات بالفيروس بين لاعبي وأفراد الطاقم بالفريق الأول، وجرى عزل التشكيلة التي سافرت لمواجهة نورويتش سيتي  في الدوري، يوم السبت الفائت، عن المصابين بالعدوى.

وقالت الرابطة في بيان إن القرار جاء بعد توصية من المستشارين الطبيين بسبب الظروف الاستثنائية نتيجة الإصابات الحالية بفيروس كورونا داخل تشكيلة مانشستر يونايتد.

وأضافت أن أنشطة الفريق الأول توقّفت اليوم في مقر تدريبات النادي للمساعدة بالسيطرة على تفشي الفيروس وتقليل مخاطر العدوى بين اللاعبين وأعضاء الطاقم.

وجرت مناقشات مع رابطة الدوري لتحديد ما إن كان من الآمن إقامة مباراة اليوم، كما تأجّل سفر يونايتد إلى لندن لحين اتخاذ قرار، في حين رحّب برينتفورد بقرار تأجيل المباراة.

وقال النادي اللندني "نقدر انزعاج الكثير من المشجعين بسبب تأجيل المباراة، ونعتذر عن هذا الارتباك الخارج عن إرادتنا"، متابعاً أنهم يحترمون قرار الدوري الممتاز، ويدركون أن صحة وسلامة لاعبي وأطقم الناديين في المقام الأول دائماً، متمنين سرعة التعافي للجميع، متطلعين لاستقبال مانشستر يونايتد في استاد برينتفورد في العام الجديد".

في سياق متصل، أعلنت "رابطة البريميرليغ"، الأسبوع الماضي، عن رقم قياسي بوجود 42 حالة إصابة بالفيروس بين اللاعبين وأعضاء الأطقم بأندية الدوري، حيث تمثل الـ42 حالة بين 3800 فرد، أكثر من مجموع الحالات في الأسابيع السبعة الأخيرة، وهي حصيلة قياسية في الدوري الممتاز خلال أسبوع واحد.