أخبار إدلب

قصف مدفعي وصاروخي يستهدف ريفي إدلب وحلب
تعرضت قرى وبلدات ريفي إدلب وحلب لقصف مدفعي وصاروخي من قبل قوات النظام السوري، صباح اليوم الأحد، ما أدى إلى وقوع أضرار في منازل وممتلكات المدنيين.
05-أيار-2024
53
بدأ طلاب الجامعات في محافظة إدلب شمال غربي سوريا، اليوم السبت، إضراباً مفتوحاً، بالتزامن مع خروجهم بمظاهرات أمام دوائر تتبع لـ"حكومة الإنقاذ"، تعبيراً عن رفضهم
04-أيار-2024
الدفاع المدني
توفي مدنيان وأصيب 4 آخرون بجروح بينهم أطفال، إثر حادثي سير في الشمال السوري، حيث كرر الدفاع المدني تحذيراته من وقوع مثل هذه الحوادث.
04-أيار-2024
5
تقدّم رجل سوري ومنظمة إغاثة، بشكوى ضد روسيا، إلى لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة، إثر انتهاكها القانون الدولي بقصف مستشفى في شمال غربي سوريا عمداً في
02-أيار-2024
مسيرات في الشمال
تحضن حسنا بكور (75 عاماً) حفيدها، وتمسك بيديها راحتيه الصغيرتين وتحاول أن تكتم دموعها حزناً على ابنها، في حضرة تسعة من أحفادها فَقدوا لتوّهم والدهم..
02-أيار-2024
قصف بالمسيرات الملغمة والمدفعية يستهدف ريف حلب الغربي
استهدفت قوات النظام السوري ريف حلب الغربي بقذائف المدفعية الثقيلة والطائرات المسيرة الملغمة، اليوم الأربعاء، ما أدى إلى مقتل شخص ووقوع أضرار في ممتلكات المدنيين
01-أيار-2024
عاصفة هوائية تضرب سوريا وتخلف خسائر بشرية ومادية
ضربت عاصفة هوائية شديدة عدة مناطق في سوريا، خلال الساعات الماضية، ما أدى إلى وقوع خسائر بشرية ومادية، وسط توقعات باستمرار الرياح النشطة..
30-نيسان-2024
234534
رافقه حب الرسم منذ كان في الخامسة من عمره، وعند دخوله المدرسة اكتُشِفت مواهبه أكثر، مما دفعه إلى التركيز على هذه المواهب وإعطائها معظم وقته ومحاولاته المستمرة..
29-نيسان-2024
وفاة شاب وإصابة آخر بحادث سير غربي إدلب
توفي شاب وأصيب آخر بجروح، جراء تعرضهما لحادث سير، الليلة الماضية على طريق عرب سعيد - إدلب في ريف المحافظة الغربي.
29-نيسان-2024
مركز مبدعون لتأهيل اطفال التوحد في مدينة ادلب
يندر في الشمال السوري أخصائيون وخبراء بمقدورهم التعامل مع الأطفال المصابين بالتوحّد وفهم حاجاتهم ومستلزماتهم...
29-نيسان-2024