icon
التغطية الحية

كورونا.. 7 إصابات و11 حالة شفاء جديدة شمال غربي سوريا

2021.03.16 | 06:02 دمشق

كورونا الشمال
حملات تعقيم من فيروس كورونا شمال غربي سوريا (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أعلنت شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة التابعة لوحدة تنسيق الدعم، ليل الإثنين - الثلاثاء، تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا شمال غربي سوريا.

وذكرت الشبكة أنّ حالات الإصابة الجديدة سُجّلت في ريف حلب (4 إصابات في منطقة عفرين وإصابة في اعزاز) وإدلب (إصابتان في منطقة حارم)، مشيرةً إلى أنّ الحصيلة الإجمالية للإصابات شمال غربي سوريا ارتفعت إلى 21 ألفاً و234 إصابة، ولم تسجّل أي حالة وفاة جديدة، خلال شهر آذار الجاري.

وأضافت شبكة الإنذار أنها أجرت 450 تحليلاً جديداً لـ يصبح إجمالي التحاليل في محافظتي إدلب وحلب 100 ألف و699 تحليلاً، مشيرةً إلى تسجيل 11 حالة شفاء جديدة مِن فيروس كورونا، ليصبح عدد حالات الشفاء الكلّي 19 ألفاً و176 حالة.

كورونا الشمال_3.jpg

وكانت شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة قد أعلنت، أمس الإثنين، تسجيل 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا شمال غربي سوريا، توزّعت بين 8 إصابات في إدلب و4 في ريف حلب.

كذلك أعلنت شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة التابعة لـ وحدة تنسيق الدعم، أمس الأحد، تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في منطقة عمليات "نبع السلام" التي يسيطر عليها الجيشان التركي والوطني السوري في ريفي الرقة والحسكة.

وبلغ إجمالي الإصابات في منطقة "نبع السلام" - مناطق سيطرة الجيش الوطني في ريفي الرقة والحسكة - 72 إصابة، مقابل حالة وفاة واحدة، في حين بلغ إجمالي حالات الشفاء 65 حالة.