icon
التغطية الحية

تحضيراً للتصفيات.. معسكر تدريبي لمنتخب النظام في الإمارات

2020.11.07 | 14:02 دمشق

734862_0.jpg
(سانا/ إنترنت)
إسطنبول ـ متابعات
+A
حجم الخط
-A

يبدأ منتخب رجال النظام لكرة القدم معسكرًا تدريبيًا، غدًا الأحد، في الإمارات العربية المتحدة تحضيرًا لاستئناف التصفيات المشتركة لكأس آسيا وكأس العالم.

وبحسب ما نقلت وكالة إعلام النظام "سانا"، فإن المنتخب سيخوض خلال معسكره التدريبي مباراتين وديتين أمام منتخبي أوزبكستان والأردن يومي الـ 12 و16 من شهر تشرين الثاني الجاري.

وأعلن المدير الفني للمنتخب، نبيل معلول، القائمة التي ستخوض المباراتين الوديتين، حيث ظهر من بين أسماء اللاعبين المشاركين كلّ من "عمر السومة" و"عمر خريبين".

شاهد: من الجاسوس الذي عينه النظام مدربا لمنتخب كرة القدم؟

شاهد: منتخب النظام يستعد لتعيين التونسي نبيل معلول مدرباً

وتضمنت القائمة، بالإضافة إلى السومة وخريبين، كلًا من: إبراهيم عالمة وطه موسى وأحمد مدنية وشاهر الشاكر وأحمد الصالح وعبد الله الشامي وعبد الرزاق محمد وعمر ميداني وفارس أرناؤوط ويوسف محمد وحسين جويد ويوسف الحموي ومؤيد العجان وخالد كردغلي وعمرو جنيات وثائر كروما ومحمد عثمان وإياز عثمان وسيمون أمين ومحمد عنز وكامل حميشة وماهر دعبول ومحمد ريحانية وورد السلامة ومحمد المرمور وعلاء الدالي ومحمود المواس ومارديك مردكيان ومحمد مالطا.

يذكر أن نبيل المعلول كان قد تحدث في تشرين الأول الماضي عن صعوبة وضع المنتخب مؤكداً عدم إمكانه الاستمرار إذا بقي على هذه الحال في المستقبل، مصرحاً عن عدم تقاضيه مع مساعديه من الكادر الفني للمنتخب، رواتبهم من النظام منذ 7 أشهر.

اقرأ أيضاً: مدرب منتخب النظام: اتحاد كرة القدم لم يدفع الرواتب منذ 7 أشهر

وكانت التصفيات قد توقفت في شهر آذار الماضي بسبب جائحة (كوفيد-19)، بعد أن كان في رصيد منتخب النظام 15 نقطة من خمس مباريات، حيث فاز على الفلبين 5-2 وعلى المالديف 2-1 وعلى غوام 4-صفر وعلى الصين 2-1 وعلى الفلبين مرة ثانية 2-1.